أشهر شائعات المشاهير لهذا الأسبوع

Jared Padalecki

Jared Padalecki

Jared Padalecki

Jared Padalecki

ريهانا

ريهانا

Oprah Winfrey

Oprah Winfrey

Will Ferrell

Will Ferrell

Oprah Winfrey

Oprah Winfrey

Home film

Home film

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

Ed Westwick

Ed Westwick

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

Ashanti

Ashanti

من جديد نعود لنكشف لكم أهم الشائعات والقصص الخاصة بالمشاهير، والتي تصدرت عناوين الأخبار هذا الأسبوع، ومنها صراع الممثل جاريد بادالكي مع الإكتئاب، ظهور أوبرا في الموسم الثاني من مسلسل "Empire"، الهجوم العنيف الذي تعرضت له كيم كارداشيان بسبب ارتدائها لمعطف أبيض من الفرو تقليدا لشخصية "إلسا" في فيلم الرسوم المتحركة الشهير " Frozen"…
 
تعرف إلى هذه القصص وأكثر بمزيد من التفصيل:
معاناة الممثل جاريد بادالكي مع الاكتئاب المرضي: كشف الممثل جاريد بادالكي بطل المسلسل الشهير "Supernatural" عن معاناته لفترة طويلة من الاكتئاب المرضي (clinical depression) في مقابلة أجراها هذا الأسبوع مع "Variety" وتحدث أيضا عن تجربته مع هذا المرض. وقال أن التعافي منه لم يكن سهلا وقال أنه اختار التحدث عن هذا الأمر لأنه يأمل أن تساعد تجربته المرض أشخاص آخرين يعانون من نفس المرض.
 
كيم كارداشيان تتعرض لهجوم عنيف بسبب ارتدائها معطف "إلسا" الأبيض المصنوع من الفرو: كيم كارداشيان نشرت هذا الأسبوع صورة لها على الإنستغرام في إطلالة تشبه كثيرا إطلالة الشخصية الكرتونية الشهيرة "إلسا" (Elsa) حيث ارتدت معطفاً أبيض من الفرو وصففت شعرها الأشقر المصبوغ حديثا بنفس تصفيفة "إلسا" وكتبت معلقة على الصورة: "تحولت إلي "إلسا" من أجل نورث"، إطلالة "إلسا" التي قامت كيم بتقليدها تسببت في هجوم حاد على كيم كارداشيان بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شعروا بالإهانة من محاكاة كيم كارداشيان لشخصيتهم المفضلة.
 
أوبرا و"كومون" يظهران في الموسم الثاني من مسلسل " Empire": كشف لي دانيلز وهو أحد مؤلفي المسلسل الشهير " Empire" أن أوبرا و "كومون" سيظهران في الموسم الثاني من المسلسل، يذكر أن دانيلز قد قال في وقت سابق أنه يتمنى أن تشارك أوبرا في هذا المسلسل.
 
ويل فيرل يلعب البيسبول ويدرب فرق البيسبول في أريزونا: قام الممثل ويل فيرل (ومعه مجموعة من نجوم البيسبول) بلعب عدد من مباريات البيسبول وتدريب 10 فرق للبيسبول في خمس ملاعب للبيسبول في أريزونا في يوم 12 مارس (في إطار الحلقة الخاصة التي أعدتها قناة "HBO" عن تدريبات البيسبول لموسم الربيع)، وخلال المباريات قام فيرل باللعب في 9 مواقع مختلفة (في رياضة البيسبول يقسم لاعبي الفريق إلى عدة مواقع " positions"، ولكل موقع دور محدد في اللعبة مثل موقع "الرامي"، موقع "الضارب" وغيرها).
 
صورة الممثل جوش دوهامل في زي لاعبي كرة السلة وهو في المدرسة الثانوية: وهي الصورة التي نشرها الممثل جوش دوهامل في يوم 13 مارس على صفحته الرسمية على موقعي تويتر وإنستغرام، وفي الصورة يظهر جوش دوهامل-عندما كان في المدرسة الثانوية-وهو يرتدي زي لاعبي كرة السلة ذو الشورت القصير (المميز لفترة التسعينيات).
 
آشانتي تتحدث عن انفصالها عن مغني الراب "نيللي" قائلة: "لقد تعرضت للخيانة": تحدثت الممثلة آشانتي عن انفصالها عن مغني الراب الشهير نيلي بعد علاقة استمرت 10 سنوات في برنامج "meredith Vieira" وقالت أن أي علاقة لا يمكنها أن تنجح بدون عنصر الثقة المتبادلة بين طرفي العلاقة وقالت أنها تعرضت للخيانة إلا أنها لم تذكر على وجه التحديد نوع الخيانة التي تعرضت إليها.
 
الممثل إد ويستويك سيظهر في الحلقة الأولى من مسلسل " LA Crime": الممثل إد ويستويك أحد أبطال المسلسل الشهير " Gossip Girl" سيظهر في أولى حلقات المسلسل الجديد " LA Crime" والمسلسل من إنتاج "ABC"، ويستويك سيقوم بدور في دور قاتل مجنون.
 
فريق عمل فيلم الرسوم المتحركة الجديد "Home" (2015) يظهرون في برنامج "Good Morning America": ظهر طاقم عمل فيلم الرسوم المتحركة الجديد "Home" في برنامج "Good Morning America" في يوم 13 مارس للترويج للفيلم وكان ممن ظهروا في البرنامج (من أبطال الفيلم): ريهانا، جيم بارسنز وستيف مارتن.