تايغا يعترف بعشقه الممنوع لكايلي جينر علناً

كايلي جينير

كايلي جينير

كايلي جينير

كايلي جينير

كايلي جينير

كايلي جينير

تايغا وكايلي

تايغا وكايلي

تايغا وكايلي

تايغا وكايلي

تايغا

تايغا

أكد مغني الراب الشهير تايغا "الذي لا يواعد كايلي جينر" كما اعترف في وقت سابق، أنه يحب نشر صور كايلي جينر والتعبير عن حبه لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
كان تايغا 25 عاماً قد نشر صورة لكايلي جينر 17 عاماً على موقع الإنستغرام في وقت سابق وكتب معلقا عليها: "هناك الكثير من الأشياء تجذب العين، وهناك أشياء قليلة فقط تأسر قلبك".
 
يذكر أنه في الفترة الماضية انتشرت العديد من الشائعات حول علاقة مغني الراب تايجا وكايلي جينر وقيل أنهما تواعدا عندما كانت كايلي في الرابعة عشر من عمرها والأغرب من ذلك أن البعض يقول أن علاقة كايلي وتايغا علاقة جدية للغاية لدرجة أنهما قد يتزوجان في مرحلة ما.
 
وكان مصدر مقرب من كايلي وأسرتها قد تحدث في وقت سابق لـ"radaronline" عن مدى جدية العلاقة بين تايغا وكايلي قائلا: " كايلي سألت شقيقاتها عن رأيهم في الزواج في سن صغيرة، لأن هذا الموضوع كان موضع نقاش بينها وبين تايغا، من الواضح أن شقيقاتها قلن لها أنهن سيقدمن الدعم لها مهما كان قرارها وهن بالطبع لا يستطيعن أن يقولوا لها أن هذا أمر خاطئ لأن جميعهن تورطن في علاقات جادة منذ سن صغيرة للغاية".
 
يذكر أن مغني الراب الشهير تايغا كان قد قال في إحدى المقابلات الإذاعية التي أجريت معه (ردا على سؤال المذيع عن طبيعة علاقته بكايلي) أنه لا يهتم كثيرا برأي أي شخص في علاقته بكايلي إلا أن تايغا لم يعترف أيضا بوجود علاقة رومانسية بينه وبين كايلي، قال تايجا في هذا السياق (أثناء المقابلة الإذاعية): "سواء قلت للعالم أني أحبها أم لا، الأمر في النهاية يتعلق بي، أنا أشعر أن ما يظنه العالم لا يهم كثيرا، إذا كنت مع شخص ما وتحب أن نكون مع هذا الشخص فهذا كل ما يهم".
 
علاقة تايغا وكايلي جينر إذا تم الاعتراف بها صراحة للرأي العام قد تسبب الكثير من المشكلات لتايغا ويرجع ذلك إلى أن القانون الأميركي لا يجيز العلاقات بين القاصر (أقل من 18 عاماً) والشخص البالغ.