حقائق صادمة عن نجمة Divergent شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي

في فترة قصيرة تحوّلت شايلين وودلي إلى نجمة واعدة في سماء "هوليوود" حيث سلّطت عليها الأضواء خصوصاً عام 2014 حيث لعبت دور البطولة في فيلم Divergent الذي ينتمي لعالم المغامرة والإثارة مقابل دور رقيق مميز في الفيلم الدرامي الحزين The Fault in Our Stars. 
 
وبمناسبة إصدار الجزء الثاني من Divergent الذي يحمل Insurgent نقدم لكم في ما يلي لمحات من حياتها ومسيرتها السينمائية وآرائها في نمط الحياة بهوليوود وغيرها... 
 
تأكل التراب!
رغم شهرتها الكبيرة، فإن شايلين تؤكد ان الشهرة لم تغيرها فـ"رجلاها باقيان على الأرض وروحها حرة". وهي عضو في مجموعات كثيرة مناصرة للبيئة ومنظمات تتخذ نمطاً معيناً من الحياة فهي مثلاً تقوم بتنظيف أسنانها بالتراب لا بل أنها تأكله لتنقية جسمها من السموم.. تستخدم زيت السمسم لتبييض أسنانها، تزور جبال لوس انجلس مرة في الشهر لتجلب المياه منها وتصنع معجون الأسنان وزيوت التنظيف الخاصة بها، تأكل وتجمع الأعشاب للمعالجات الطبية، وتصنع جبنتها بنفسها كذلك الشاي.
 
ملابس مستعملة... ولا هواتف! 
شايلين تأخذ الأمور أبعد من ذلك فهي ترتدي الملابس المستعملة وتأخذ معها جرة اينما كان لتجميع الخضار! 
 
تصرفات وودلي لا تقف عند هذا الحد فهي اعترفت انها كذبت بشأن عطلاتها حتى أمام وكيل أعمالها لتحصل على السكينة والهدوء من ضوضاء هوليوود... شايلين لا تمتلك هاتفاً خلوياً وهي قدمت منزلها القديم لجدتها وتسكن في احيان عدة في منازل اصدقائها...
 
الممثلة الجميلة وضعت ايضاً خطتها الخاصة في حال قررت وقف التمثيل او انقلبت حياتها رأساً على عقب. وهي قالت مرة في تصريح أنها خططت لأمر من اثنين: الانتقال إلى هاواي أو فتح متجر فواكه حيث ستصبح متخصصة في علم الاعشاب!
 
لا تناصر المرأة... 
من المواقف اللافتة أيضاً لوودلي انها ترفض تسمية نفسها بالمناصرة لحقوق المرأة فتقول: "كلا لست كذلك انا احب الرجال واعتقد ان فكرة اخذ السلطة من الرجل لن تنجح أبداً لان الامر يحتاج لتوازن". وتضيف: "انا اناصر الأخوّة مع شقيقتي! لا اعتقد كيف أننا نتوقع ان يحترمنا الرجال في وقت اننا لا نحترم بعضنا كنساء". 
 
الممثلة الصريحة لا تخفي آراءها الواضحة تجاه عدد من الأمور الفنية فهي مثلا ولدى سؤالها مرة عن سلسلة Twilight الشهيرة صدمت الجميع بقولها: "آنا آسفة للقول انه غير صحي تماماً فالعلاقة فيه سامة.. فالشابة تقع بغرام الشاب ثم يتركها، حياتها انتهت وتقرر قتل نفسها! ما هي الرسالة التي نرسلها للشباب؟ هذا لن يسمح للعالم بالتقدم". على الجانب الآخر، فإن ممثلي شايلين المفضلين هما: جايك غيلينهايل وريز ويرذرسبون. 
 
شايلين قبل استقرارها على دور "تريس" في Divergent سرت معلومات عن اختيارها في وقت سابق للقيام بدور جنيفر لورانس في سلسلة The Hunger Games.. لكن نحن نظن أن أي ممثلة لم تكن لتلمع كما لمعت جنيفر في هذا الدور. 
 
معلومات مثيرة عن شايلين.. فعلا إنها ممثلة خاصة جدا لن تلاحظ شبيهة لها كل يوم!