كورتني كارداشيان تنتقد تربية كيم لابنتها نورث

نورث وكيم

نورث وكيم

نورث وكيم

نورث وكيم

كيم وكورتني كارداشيان

كيم وكورتني كارداشيان

كيم وكورتني كارداشيان

كيم وكورتني كارداشيان

كيم في اخر ظهور لها

كيم في اخر ظهور لها

تحضر النجمة كيم كارداشيان حاليا في باريس بصحبة زوجها مغني الراب الشهير كانييه ويست وتشارك في الكثير من الحفلات بإطلالاتها الجريئة المثيرة للجدل وشعرها الأشقر المصبوغ حديثا وبجانبها في هذه الحفلات زوجها ووالدتها كريس جينر وشقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، ولكن يبدو أن أحد أفراد الأسرة لا يوافق على قضاء كيم الكثير من الوقت خارج المنزل.
 
فطبقا لمصدر مقرب فإن كورتني كارداشيان ترفض الطريقة التي تربي بها كيم إبنتها نورث ويست ويبدو أن هذا أصبح مصدر خلاف بين الشقيقتين.
 
الجميع بالطبع يلاحظ أن كيم وكورتني أصبحتا لا تظهران معا في الفترة الأخيرة، ويبدو أن الشقيقتين المقربتين سابقا لا تتفقان كثيرا في الفترة الأخيرة، وفي إعلان الموسم العاشر من البرنامج الواقعي "Keeping up with the Kardashians" شاهدنا كورتني وهي ترسل خطابا شديد اللهجة لشقيقتها كيم بسبب استخدام كيم صورة كورتني في لعبة الفيديو الجديدة "Kim Kardashian: Hollywood".
 
وطبقا لمصدر مقرب من الأسرة: كورتني -وهي أم لثلاثة أطفال مايسون 5 أعوام، بينيلوبي عامان وطفلها الذي ولد حديثا رين Reign -أصبحت لا تحتمل تصرفات شقيقتها كيم منذ زواجها من كانييه ويست وترفض الطريقة التي تربي بها كيم إبنتها نورث.
 
يقول المصدر: "كورتني أم جيدة وهي حاضرة طوال الوقت في حياة أبنائها ولا تستعرض أبنائها أمام عدسات كاميرات المصورين، يمكنك أن تعرف الأم الجيدة من طريقة تعاملها مع أطفالها بعيدا عن الكاميرات".