أشياء يجب أن تعرفها عن ليلي جايمس بطلة "سندريلا"

قبل أن نشاهد الممثلة ليلي جيمس وهي تقوم بدور "سندريلا" في فيلم "Cinderella" الذي سيعرض في دور العرض في الولايات المتحدة في يوم 13 مارس علينا أن نعلم عدداً من الحقائق البسيطة عن النجمة البريطانية الشابة التي أبهرت الحضور بفستانها الرائع الذي ارتدته أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "Cinderella" في مدينة لوس أنجلوس.. ولكن ماذا عن اسمها بالكامل أو مكان ولادتها، وأسرتها أو مسيرتها الفنية وأصدقائها من المشاهير في بريطاني وغيرها من الأشياء التي لا يعلمها الكثيرون من معجبي ليلي جيمس.
 
تعرف على بعض الحقائق البسيطة عن الممثلة الشابة ليلي والتي لعبت دور "سندريلا" في فيلم ديزني الجديد "Cinderella":
 
الاسم الكامل للممثلة ليلي جيمس هو ليلي كلوي نينت جايمس طومسون وهي ابنة الممثل جايمس طومسون واختارت اسم الشهرة ليلي جيمس تكريما لوالدها.
 
ليلي جيمس ممثلة بريطانية ولدت في مقاطعة "سري" Surrey الإنكليزية ويقول عنها النقاد أنها ستصبح كيرا نايتلي الجديدة.
 
ليلي جيمس لديها شقيقان، شقيق أكبر منها وآخر أصغر منها وكل عام تذهب إلى لندن لتحتفل بعيد ميلادها بصحبة أسرتها.
 
ليلي جيمس بدأت مسيرتها الفنية في المسرح وليس السينما حيث شاركت في عدد من المسرحيات المختلفة بعد تخرجها من معهد "جيلدهول" للموسيقى والدراما في لندن (Guildhall School of Music and Drama) في عام 2010، في عام 2012 ظهرت في فيلم "Wrath of the Titans" وفيلم "Fast Girls".
 
ليلي جيمس حققت شعبية كبيرة بين معجبي مسلسل "Downton Abbey" بسبب دورها في المسلسل (لعبت دور الليدي روز ماكلير).
 
لون شعر ليلي الحقيقي هو اللون الكستنائي وقامت بتغيير لون شعرها للون الأشقر بسبب دورها في مسلسل "Downton Abbey" وساعدها هذا فيما بعد في الحصول على دورها في فيلم " Cinderella".
 
ليلي جيمس 25 عاما تواعد الممثل البريطاني مات سميث 32 عاما وهي ترفض الحديث تماما عن علاقتهما في وسائل الإعلام.
 
ليلي جيمس بدأت تحصد العديد من الجوائز ففي عام 2014 حصلت على جائزة غلامور لامرأة العام (Glamour Women of the Year Awards).
 
ليلي جيمس صديقة لعارضة الأزياء البريطانية سوكي ووترهاوس والممثل البريطاني دوغلاس بوث.
 
ليلي جيمس تحب العمل مع الممثل ريتشارد مادن والذي شاركها بطولة الفيلم "Cinderella" وقالت عنه في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس أنه "أمير الأحلام المثالي" (إشارة لدوره في الفيلم).