ليدي غاغا وخطيبها يدعمان ذوي الإعاقة بتحدي المياه الباردة

شاركت ليدي غاغا وخطيبها تايلور كيني في تحدي "المياه الباردة" أو " Polar Bear Plunge" الذي أقيم في مدينة شيكاغو عند بحيرة ميتشيغان.
 
وهناك يقوم المشاركون بالدخول في المياه الباردة على سبيل التحدي (وهو أمر صعب للغاية خاصة وأن هذا الحدث يقام كل عام في فترة تكون درجات الحرارة منخفضة)، هذا الحدث يقام كل عام لجمع التبرعات للنسخة المحلية من أولمبياد ذوي الإعاقة.
 
الصور التي التقطت للمغنية الشهيرة وخطيبها تايلور كيني أثناء مشاركتهما في هذا الحدث تظهر تايلور كيني في إحدى الصور وهو يحمل ليدي غااا على ظهره وهما يستعدان للدخول في الماء البارد، وفي صورة أخرى يظهر الاثنان وهما خارج المياه على الشاطئ ومبتلان تماما وكانت ليدي غاغا ترتدي قبعة خطيبها تايلور.
 
وبعدها كتبت ليدي غاغا معلقة على مشاركتها في هذا الحدث على حسابها على الإنستغرام فقالت أنها تسعر بالسعادة عندما تقوم بعمل أشياء لهدف نبيل مثل النسخة المحلية من أولمبياد ذوي الإعاقة، وأنه من الجيد أن تتبرع بالمال من أجل هذا الحدث ولكن الأفضل من ذلك بكثير هو إظهار دعمك ومشاعرك الطيبة لمن يستحقون ذلك، وقالت ليدي غاغا أيضا أنها كادت أن تتجمد من البرد وشعرت في مرحلة ما أنها ستتحول إلى قطعة من الثلج وتصبح جزءاً من البحيرة.
 
وشارك في هذا الحدث عدداً من زملاء تايلور كيني في المسلسل التليفزيوني "Chicago Fire" منهم ديفيد إجنبيرغ وجون سيدا. وشارك أيضا في هذا الحدث الممثل فينس فون بالإضافة إلى 4.500 شخصاً آخر.