جايمي دورنان يواصل المغامرة فتعرّفي إليه أكثر!

جايمي دورنان

جايمي دورنان

جايمي دورنان

جايمي دورنان

جايمي دورنان

جايمي دورنان

جايمي دورنان

جايمي دورنان

إثر الصخب العالمي الذي أثاره العمل السينمائي المثير للجدل Fifty Shades of Grey، من المؤكد إنتاج أجزاء جديدة تكمل القصة المقتبسة عن كتاب يحمل الاسم نفسه. لكن السؤال دار بقوة في الأيام المقبلة إن كان النجم جايمي دورنان سيكمل بهذا الدور خصوصاً وأن تقارير عدة تحدثت انه غير متحمس للفكرة...

إلا أن كل هذه الأخبار بمجرد تأكيد مشاركة دورنان (32 عاماً) في الجزء المقبل حيث سيواصل أداء دور الشاب الغريب كريستيان غراي. وعبّر متحدث باسم دورنان أن الاخير سعيد لكسر الفيلم الأرقام القياسية حول العالم وهو يتطلع لإكمال الأجزاء المقبلة من الفيلم.

المخرجة سام تايلور جونسون لم تؤكد بعد إن كانت ستتولى إخراج الجزء الجديد والذي ربما سيتبعه أيضاً جزء ثالث قد يكون الأخير والأمر نفسه ينطبق على نجمته داكوتا جونسون رغم أنه من المرجح ان تستمر بدورها أيضاً.

يذكر ان دورنان هو ممثل وعارض أزياء وموسيقي من إيرلندا الشمالية التي تقع ضمن بريطانيا العظمى وشارك في عدد من الأفلام والمسلسلات البريطانية قبل دوره الأهم في 50 Shades. وللمفارقة ان قريته التي ولد بها في بريطانيا تحمل اسم "هوليوود" وهو لا ينتمي لعائلة فنية.

ارتبط جايمي الذي أصبح شهيرا أكثير بـ"كريتسيان غراي" بعلاقة بالممثلة الجميلة كيرا نايتلي بين 2003 و2005 ثم انفصلا، كما تزوج من الممثلة الإنكليزية والكاتبة أميليا وارنر في 27 نيسان 2013 وأنجبت وارنر فتاة منه في نوفمبر 2013 سمياها "دولسي".