بالصور: كيف يبدو أطفال Friends بعد 10 سنوات من النهاية؟

بين في المسلسل

بين في المسلسل

 ثلاثي فيبي وليزلي في الوسط

ثلاثي فيبي وليزلي في الوسط

ليزلي بوفاي الآن

ليزلي بوفاي الآن

 بين الآن

بين الآن

الطفلة إيما غيلر

الطفلة إيما غيلر

Friends

Friends

الشقيقتان اللتاني لعبتا دور ايما الآن

الشقيقتان اللتاني لعبتا دور ايما الآن

Friends

Friends

رغم مرور أكثر من 10 سنوات على إنتاج آخر حلقة من أشهر مسلسل كوميدي في العالم Friends لا يزال المسلسل يحصد النجاح عالمياً وهو الذي رافق جيلاً بأكمله وطبع فيه قصص نجومه الستة بكل تفاصيلها. عشاق السلسلة كثر وإن كان منّا من لم يشاهد المسلسل فبالتأكيد سمع عنه من اصدقائه ومن هم حوله نظراً لشعبيته الواسعة.
 
في المسلسل شخصيات عدة تمت استضافتها ضمن مواسمه الـ10، ومن بين هؤلاء ظهر عدد من الأطفال لعبوا أدوارا بمساحات متفاوتة ورافقوا أبطال العمل... لكن بعد مرور كل هذه السنوات كيف يبدو أطفال Friends الآن يا ترى؟!
 
إيما غيلر – غرين
إيما الطفلة التي أبهرت الجمهور بجمالها الأخاذ هي إبنة روس غيلر ورايشل غرين (دافيد شويمر وجنيفر أنيستون) وقد مثلت الشقيقتان نويل وكالي شيلدون الدور وهما لا زالتا ممثلتين حتى الآن... إيما، لو كان Friends مستمراً،  تبلغ الـ14 من عمرها هذه السنة. 
 
توائم فيبي: فرانك وليزلي وشاندلر بوفاي 
الطفلة أليسن آشلي لعبت دور ليسلي بوفاي وهي من بين الثلاثي الذي أنجبتهم فيبي بوفاي (ليزا كودرو). الثلاثي بلغوا عامهم الـ17 في الـ2015. وفي وقت أن آليسون لا زالت تعمل بمجال التمثيل فإن الطفلين الآخرين وهما دانتي باستولا وسييرا ماكرو بعيدين عنه الآن. 
 
بن غيلر
بن هو نجل روس من زوجته الأولى كارول وهو صاحب أكبر دور بين الأطفال في المسلسل. وقد لعب الدور كول سبراوز الذي شارك أيضاً لاحقاً في مسلسلات أخرى كـThe Suite Life وZack and Cody. بن سيلغ الـ20 من عمره هذا العام... 
 
من تتذكر من هؤلاء الأطفال وبأي منهم تفاجأت أكثر الآن؟