تعرف إلى أصدقاء تايلور سويفت وأحبائها السابقين وأشهر أعدائها

Justin Timberlake, Taylor Swift

Justin Timberlake, Taylor Swift

John Mayer, Taylor Swift

John Mayer, Taylor Swift

Joe Jonas, Taylor Swift

Joe Jonas, Taylor Swift

Karlie Kloss, Taylor Swift

Karlie Kloss, Taylor Swift

Lena Dunham, Taylor Swift

Lena Dunham, Taylor Swift

Taylor Lautner, Taylor Swift

Taylor Lautner, Taylor Swift

Selena Gomez, Taylor Swift

Selena Gomez, Taylor Swift

Lorde, Taylor Swift

Lorde, Taylor Swift

Jay Z, Taylor Swift

Jay Z, Taylor Swift

Jake Gyllenhaal, Taylor Swift

Jake Gyllenhaal, Taylor Swift

Demi Lovato, Taylor Swift

Demi Lovato, Taylor Swift

Beyoncé, Taylor Swift

Beyoncé, Taylor Swift

Taylor Swift , Katy Perry

Taylor Swift , Katy Perry

Diplo, Taylor Swift

Diplo, Taylor Swift

Ed Sheeran, Taylor Swift

Ed Sheeran, Taylor Swift

Harry Styles, Taylor Swift

Harry Styles, Taylor Swift

Haim, Taylor Swift

Haim, Taylor Swift

 Taylor Swift, Kanye West

Taylor Swift, Kanye West

تايلور سويفت تعيش حاليا حياة مهنية حافلة، وذلك بفضل أغنيتها الجديدة المصورة " Style"، وظهورها على غلاف مجلة "Vogue" بصحبة صديقتها المقربة كارلي كلوس وبالطبع جولتها الموسيقية القادمة حول العالم، وخلال تواجد تايلور سويفت في عالم الأضواء والشهرة استطاعت أن تكسب الكثير من الأصدقاء وتخسر أصدقاء آخرين، الدخول في علاقات حب فاشلة والدخول في كثير من الخلافات مع عدد من المشاهير.
 
تعرف إلى أصدقاء تايلور سويفت المقربين وأحبائها السابقين وأشهر خلافتها مع المشاهير خلال الفترة السابقة والحالية:
 
كاني ويست- صديق؟
نذكر كيف قام كاني ويست بمقاطعة تايلور سويفت أثناء تقبلها جائزة إم تي في لأفضل أغنية مصورة لعام 2009، وذلك اعتراضاً منه على حصولها على تلك الجائزة بدلا من بيونسيه والتي-كما يرى- صاحبة الأغنية المصورة الأفضل وهذا بالطبع ضايق تايلور سويفت كثيرا، هذا العام شاهدنا تايلور سويفت وكاني ويست وهما يتحدثان معا ويقفان معا في حفل توزيع غوائز جرامي لعام 2015، ومؤخرا قال ويست إنه ليس لديه مشكلة في العمل مع تايلور سويفت، وهذا يعني أن خلافهما قد يكون قد انتهى أو ليس بهذا السوء.
 
بيونسيه، جاي زي وجاستين تمبرليك -أصدقاء:
بيونسيه وجاي زي وجاستين تمبرليك هم أصدقاء مقربون من تايلور سويفت، وجميعنا يذكر كيف حضروا جميعا حفل عيد ميلادها الـ25 العام الماضي، وهم أصدقاء أيضا في الوقت الحالي.
 
كايتي بيري:
بدأ الخلاف بين تايلور سويفت وكيتي بيري عندما قالت تايلور سويفت في مقابلتها مع مجلة  Rolling Stones”" في سبتمبر عام 2014 إن أغنيتها " Bad Blood" تتحدث عن مغنية أخرى وصفتها تايلور بأنها من أشد أعدائها ولم تذكر اسم كيتي بيري صراحة في المقابلة ولكن الجميع فهم أنها تتحدث عن بيري، خاصة وأن بيري كتبت على صفحتها الخاصة على تويتر معلقة على كلام تايلور: "احترسوا من رجينا جورج المتخفية"، إشارة إلا أن تايلور سويفت تشبه "ريجينا جورج" وهي شخصية فتاة متنمرة ومغرورة في أحد الأفلام، يذكر أن تايلور سويفت وكيتي بيري تجاهلا بعضهما تماما في حفل توزيع جوائز جرامي هذا العام ويبدو أن خلافهما الشخصي مازال مستمرا.
 
الخلاف مع ديبلو Diplo: 
وهذا الخلاف يرتبط بشكل كبير مع خلاف تايلور سويفت وكيتي بيري حيث قام ديبلو في نوفمبر 2014 بنشر تغريدات مهينة للغاية هاجم فيها تايلور سويفت بسبب خلافها مع بيري، مؤخرا قام ديبلو بنشر صور تايلور سويفت في إحدى الحفلات التي أقيمت بعد حفل غرامي 2015 ويقول البعض أنه نشر صور تايلور رغبة منه في عمل هدنة معها والبعض الآخر يقول أن ديبلو نشر هذه الصورة على سبيل السخرية من تايلور وحتى الآن لا نعرف دوافعه الحقيقية.
 
المغنية لورد:
 بدأت صداقة لورد وتايلور في نوفمبر عام 2013 وهما صديقتان مقربتان حتى الآن وكانت لورد هي من ردت على تغريدات ديبلو المهينة التي هاجم فيها تايلور سويفت.
 
سيلينا غوميز: 
سيلينا غوميز وتايلور سويفت صديقتين منذ فترة طويلة إلا أن صداقتهما قد تأثرت لفترة بسبب علاقة سيلينا جوميز بجاستين بيبر، صداقة سيلينا وتايلور حاليا على ما يرام فقد شوهدت سيلينا جوميز مع تايلور سويفت ولورد في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards ويبدو أن انفصال سيلينا جوميز عن جاستين بيبر قد أعاد علاقتها بتايلور إلى ما كانت عليه.
 
كارلي كلوس: 
بدأت علاقة كارلي بتايلور سويفت عندما قالت تايلور في مقابلتها مع مجلة "فوج" Vogue عام 2012 أنها تريد أن تقوم بعمل البسكوت مع كارلي كلوس وهو ما ردت عليه كارلي على موقع تويتر بقول: " هل تريدين ذلك في مطبخي أم مطبخك" ومنذ ذلك الوقت أصبحت تايلور وكارلي صديقتين مقربتين حتى أنهما ظهرتا معا في عرض أزياء لفيكتوريا سيكريت وظهرا معا على غلاف مجلة فوج هذا العام.
 
هاري ستايلز-حبيب سابق: 
بدأت علاقتهما في نوفمبر 2012 وانتهت في يناير 2013 وهي العلاقة التي تحدثت عنها تايلور كعادتها في أغانيها وعلى وجه التحديد في بعض أغاني ألبومها "1989".
 
جون ماير-حبيب سابق: 
علاقتهما بدأت في عام 2009 واستمرت لفترة قصير ة بعدها ويبدو أن انفصالهما كان سيئا للغاية وهو ما وصفته تايلور في أغنيتها والتي قال عنها جون ماير أنها أهانته كثيرا، حتى الآن علاقة تايلور بحبيبها السابق جون ماير مازالت سيئة للغاية حيث قال جون ماير في برنامج " the Late Late Show" أن تايلور مازالت تتجاهله حتى الآن، وإذا صحت الشائعات التي تقول أنه حاليا في علاقة مع كيتي بيري وهذا لن يحسن بالتأكيد علاقته مع تايلور سويفت.
 
جو جوناس-حبيب سابق:
بدأت علاقتهما القصيرة في عام 2008 وانتهت بمكالمة هاتفية استمرت 21 ثانية ويقال أن أغنية " Forever & Always" التي كتبتها تايلور تتحدث عن علاقتهما، جو وتايلور نادرا ما يتقابلان في الوقت الحالي إلا أن علاقتهما لا تبدو بهذا السوء لأن نيك جوناس-شقيق جو-حضر عيد ميلاد تايلور الـ 25 العام الماضي.
 
تايلور لوتنر-حبيب سابق: 
بدأت علاقتهما القصيرة في عام 2010 ولا نظن أنها انتهت بشكل جيد، أغنية " Back to December" التي كتبتها تايلور سويفت كانت على ما يبدو بمثابة اعتذار لتايلور لوتنر، علاقة تايلور سويفت وتايلور لوتنر غير معروفة حيت لم يتقابلا كثيرا منذ انفصالهما.