هل يعيد القراصنة جوني ديب للقمة؟

Jhonny Depp

Jhonny Depp

Kaya Scodelario

Kaya Scodelario

Jhonny Depp

Jhonny Depp

Javier Bardem

Javier Bardem

خبر سعيد لعشاق النجم جوني ديب... فقد أعلنت "وولت ديزني" رسمياً بدء تصوير الجزء الخامس من السلسلة الشهرة Pirates of the Caribbean (قراصنة الكاريبي) بحيث يحمل عنوان Dead Men Tell No tales في أستراليا. ويتولى اخراج هذا الجزء إسبن ساندلبرغ وجواكيم رونينغ وسيتم تصوير العمل بالكامل في اسوتديوهات رودشو وفي مواقع في مقاطعة كوينزلاند الاسترالية الساحرة. 
 
ويعود جوني ديب (الذي رشح عن دوره الشهير الكابتين جاك سبارو في الحزء الأول لجائزة أوسكار) لبطولة هذا الجزء وينضم إليه النجم الفائز بجائزة أوسكار خافيير بارديم (عن No Country for Old Men) والنجوم القادمون بقوة كايا سكوديلاريو وبرينتون توايتس... 
 
وكتب العمل جيف ناثانسون الذي تولى تأليف أعمال ناجحة سابقا منها Catch Me If You Can وIndiana Jones وThe Kingdom وسينتجه جيري بروكهيمر. 
 
ويبقى السؤال هل يحقق الجزء الخامس ما عجزت عنه الأجزاء الثلاثة الاخيرة التي ابتعدت كثيراً عن مستوى الجزء الأول الذي كان الأفضل بفارق بعيد ويشكل عودة قوية لجوني ديب الذي تلقى وابلا من الانتقادات مؤخرا لا سيما بعد فشل مدوّ لآخر أفلامه Mortdecai؟ الجواب يحمله قراصنة البحر قريباً. لننتظر.