ليدي غاغا تعلن خطوبتها!

خاتم الخطوبة المذهل على يد ليدي غاغا

خاتم الخطوبة المذهل على يد ليدي غاغا

باقة من ورود الحب الحمراء مقدمة من الخطيب العاشق

باقة من ورود الحب الحمراء مقدمة من الخطيب العاشق

Lady Gaga & Taylor Kinney

Lady Gaga & Taylor Kinney

تستمر ليدي غاغا بسلسلة المفاجآت التي تباغت بها  -  وعلى طريقتها الفنية - جمهورها الواسع؛ فقد أعلنت المغنية المعروفة بمشاغباتها الصادمة في معظمها خطوبتها على تايلور كيني Tylor Kinney (33 عاماً) رفيق دربها منذ ما يقارب 4 سنوات والذي طلب يدها في يوم الحب قبل عدة أيام. 
 
وقد شاركت غاغا (28 عاماً) على حسابها الرسمي فى انستغرام صورة خاتم خطوبتها المذهل الذي يخالف أسلوبها المشاكس حيث يظهر بتصميم رومانسي للغاية على شكل قلب ماسي فاخر؛ ولكن عنصر الصدمة لا يزال موجوداً بالطبع حيث يقال أن ثمنه يبلغ 500,000 ألف دولار أميركي نظراً لحجم الماسة وندرتها!! 
 
و يبدو أن شهر فبراير هو شهر الحظ للمغنية الأميركية حيث أعلنت أيضاً بأنها سوف تقوم بعرض حي على مسرح حفل الأوسكار في نسخته الـ87 الذي سوف يقام يوم الأحد القادم الموافق 22 فبراير 2015م. 
 
يذكر أن الأميركية غاغا واسمها الأصلي Stefani Germanotta تقوم أيضاً بكتابة كلمات أغانيها؛ وقد تصدرت بعض ألبوماتها وأغانيها المستقلة أعلى الإيرادات في عالم الموسيقى على المستوى العالمي مثل أغنية Poker Face وألبوم Born This Way. أما وحي كلماتها وأفكارها "المبتكرة" فيأتي حسب ما ذكرته على أحد البرامج التلفزيونية... خلال الاستحمام!