أشهر ثنائيات الحب في العالم

شاكيرا وبيكيه

شاكيرا وبيكيه

كيم كاردشيان وكانى ويست

كيم كاردشيان وكانى ويست

 جورج وأمل

جورج وأمل

 جورج وأمل

جورج وأمل

برانجلينا عاصمة الغرام فى العالم

برانجلينا عاصمة الغرام فى العالم

 جورج وأمل

جورج وأمل

براد وأنجلينا

براد وأنجلينا

الحب من غير أمل أسمى معاني الوفاء كما يقول الموسيقار فريد الأطرش، ولكن الحب مع الأمل والنجاح والسعادة أجمل بكثير، وهذا ما يقوله لسان حال اشهر ثنائيات الحب فى العالم، فكل واحد منهم يمنح قصص العشق العادية الأمل فى استمرار الحب برغم مصاعب الحياة.
 
قصة حب أنجلينا جولى وبراد بيت هى الأجمل ففيها النجاح فى الفن والعمل العام والأسرة، وكل يوم تحمل المزيد من الوعد بالنجاح، والأجمل أن كل أفراد الأسرة لا يملكون أكثر من الحب لتصبح بارنجلينا عاصمة أشهر غرام عائلى فى العالم.
 
جورج كلوني وأمل علم الدين أحدث ثنائيات الغرام وأكثرها إثارة للجدل خاصة وأن الزواج لم يكن ضمن خطة أشهر عازب فى هوليود ، والأمر نفسه مع الثنائى الجميل ميلا كونيس وأشتون كوتشر الذين توجوا حبهما بابنة جميلة.
 
الحب المستحيل يتجسد فى الثنائي جيرارد بيكيه نجم برشلونة والمطربة شاكيرا، فرغم اختلاف ظروف عمل كل منهما وانتقاد جيرارد بشدة على هذه العلاقة، وتوجيه العشرات من الاهانات لشاكيرا بسبب تراجع مستوى صديقها فى عالم كرة القدم، حافظ الاثنان على غرامهما وضاعفا من عد أطفالهما ليصبحا ميلان وساشا، والأهم أن قصة حبهما صارت الراعى الأول فقراء أطفال العالم بعدما تضامنا مع مشروع اليونسيف.
 
الثنائيات الأشهر في الحب لا تتوقف عند الأسماء السابقة فهناك أيضا شانينغ تاتوم وجينا ديوان تاتوم، آدم ليفين وبيهاتي برينسلو، جيزيل بوندشن وتوم برادي، جيسيكا بيل وجاستن تمبرلايك، والمثيرة للجدل كيم كارداشيان وكاني ويست.