بالصور: كيندال تحرج "شقيقتها القصيرة" كيم كارداشيان

كيم

كيم

كيم وكيندال

كيم وكيندال

كيم وكيندال

كيم وكيندال

كيم وكيندال

كيم وكيندال

كيندال

كيندال

كيم وكيندال

كيم وكيندال

كيم

كيم

كيم

كيم

كيم وكيندال

كيم وكيندال

إرتدت عارضة الأزياء كيندال جينر (19 عاماً)، حذاء بكعب عال طوله 7 إنشات، أثناء ذهابها بصحبة شقيقتها كيم كارداشيان (34 عاماً) لتناول العشاء مع شقيقتهما كلوي الثلثاء في مدينة نيويورك.
 
كيندال جعلت شقيقتها كيم تبدو قصيرة القامة للغاية مقارنة بها بارتدائها الحذاء ذي الكعب العالي الذي أضاف لطولها الأصلي (5.10 اقدام) فأصبح طولها يتجاوز 6 أقدام، بينما طول كيم 5.3 أقدام، وقد بدا فارق الطول واضحا عندما كانت كيندال وشقيقتها كيم تمشيان جنبا إلى جنب في طريقهما إلى خارج المطعم.
 
كيندال الوجه الدعائي لماركة شانيل Chanel، كانت ترتدى حذاء جلدياً أسود أنيقاً طويل العنق يصل إلى ركبتيها وفستانا أنيقا ذا فتحة جانبية ومعطف أبيض من الفرو، كيم ارتدت فستانا أبيض أنيقا ومعطفا طويلا، بينما كلوي كارداشيان التي انضمت لشقيقتيها في نفس طول كيندال وطولها 5.10 قدم.
 
ظهور كيندال وشقيقتيها معا يأتي وسط الجدل المثار حول بروس جينر-والد كيندال-والذي تزايدت الأنباء عن رغبته في القيام بعملية تحويل للجنس والتحول إلى امرأة.
 
والأسبوع الماضي تم الإعلان عن عدم وجود أي مقابلات ترويجية خاصة للموسم العاشر من البرنامج الواقعي "Keeping Up With The Kardashians" والذي سيعرض في الربيع، والسبب وراء ذلك يرجع إلى عدم رغبة الأسرة في الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بالمزاعم الخاصة برغبة بروس جينر في التحول إلى امرأة.