العائلة تقرر وفاة ابنة ويتني هيوستن في ذكرى رحيل والدتها

عائلة بوبي

عائلة بوبي

عائلة بوبي

عائلة بوبي

بوبي وويتني

بوبي وويتني

Bobbi Kristina

Bobbi Kristina

Bobbi Kristina

Bobbi Kristina

Bobbi Kristina

Bobbi Kristina

قالت مصادر مقربة من عائلة بوبي كريستين براون إبنة الفنانة الراحلة ويتني هيوستن، إن العائلة قد اتفقت أخيرا على رفع أجهزة الإنعاش عنها حتى تموت بسلام واتفقوا على فعل ذلك في اليوم الموافق لوفاة والدتها (11 فبراير 2012) ويتني هيوستن.
 
يذكر أنه عثر على بوبي كريستين 21 عاماً وهي فاقدة للوعي في حوض الاستحمام الخاص بها (كان وجهها لأسفل) ولم تستجب لمحاولات إفاقتها بعد ذلك وإلى الآن برغم أنها نقلت إلى المستشفى مباشرة بعد العثور عليها... وهناك قام الأطباء بوضعها في غيبوبة صناعية medically induced coma في يوم 31 يناير لمحاولة تقليل الضرر الواقع على خلايا المخ، إلا أنها دخلت في حالة موت دماغي ولم تفلح محاولات إنقاذها ومنذ ذلك الحين دار جدال طويل بين أفراد أسرتها حول موضوع فصلها عن أجهزة الإنعاش من عدمه... وكان الشيء الوحيد الذي تم الاتفاق عليه أن بوبي كريستين لن تعود وأنه لا يوجد ما يمكن فعله من أجلها.
 
وكانت كريسي هيوستين جدة بوبي كريستين قد اقترحت فصل أجهزة الإعاشة حتى تموت في نفس يوم وفاة والدتها. كريسي هيوستين وبات هيوستين (شقيق ويتني هيوستين) كانا وصلا إلى مستشفى إيموري الجامعي Emory University Hospital ليكونا معها.
 
وبعد انتشار الأخبار عن قرب نزع أجهزة الإعاشة عن بوبي براون اجتمع عدد من أقاربها والمعجبين بوالدتها الفنانة الراحلة ويتني هيوستين في جوريا وقاموا بإضاءة الشموع والصلاة من أجل بوبي كريستين.
 
وانتشرت الكثير من التقارير التي ترجح أن الحادث الذي تعرضت له بوبي كريستين ذات شبهة جنائية وذلك لوجود عدد من الكدمات على جسمها بالكامل وعلى وجهها، وتحقق الشرطة حاليا في صحة الافتراضات التي تشير إلى تورط نيك جوردن وهو صديق بوبي كريستين في الحادث. ولم يتم اتهام نيك جوردن رسميا بالتسبب في الحادث حتى الآن، إلا أن التقارير تشير إلى أن علاقة بوبي كريستين ونيك كانت مضطربة للغاية وتتضمن الكثير من الإساءات وإدمان المخدرات. وكان نيك جوردن قد ذكر سابقا أن الكدمات على جسد بوبي كريستين سببها قيامه بإجراء التنفس الصناعي لها وضغطه بقوة على منطقة الصدر أثناء محاولته إنقاذها.