بالفيديو: جون ماير يمزح بشأن علاقته المتوترة بتايلور سويفت

جون ماير وتايلور سويفت

جون ماير وتايلور سويفت

جون ماير وتايلور سويفت

جون ماير وتايلور سويفت

تحدث المغني الشهير جون ماير عن صديقته السابقة تايلور سويفت (25 عاماً)، وعن علاقتهما الحالية التي مازالت متوترة في فيديو مسلّ ومضحك للغاية حتى بالنسبة لمعجبي تايلور سويفت، الذين قد يغضبون إذا قام شخص ما بإطلاق الدعابات على نجمتهم المفضلة.
 
جون ماير 37 سنة -الذي يقال أنه يواعد حاليا المغنية كيتي بيري-قام بتقديم برنامج " The Late Late Show" وخلال كلمته الافتتاحية للبرنامج تحدث عن تقديمه للبرنامج لمدة 3 ليال متتالية وقال مازحاً إن ليلة واحدة في هذا البرنامج تعتبر أكثر من كافية، وبعد ذلك تحدث عن علاقته المتوترة بتايلور سويفت. وقال جون ماير في هذا السياق: "يمكنكم مشاهدتي في حفل جرامي أفعل ما أجيد فعله ببراعة، وهو أن يتم تجاهلي من قبل تايلور سويفت".
 
كان المغني الشهير جون ماير قد واعد المغنية الشابة تايلور في بداية عام 2009 انفصلا بعدها بفترة والآن وقد مر ما يقارب 6 سنوات مازالت العلاقة بينهما "غير مريحة" خصوصاً إذا ما اجتمعا معا في حفل علني شهير يجتمع فيه مشاهير عالم الموسيقى، مثل حفل توزيع جوائز "غرامي".
 
يذكر أن  تايلور سويفت قامت بتأليف أغنيتها " Dear John" والتي تتحدث فيها عن انفصالها عن ماير وقد علق ماير على هذه الأغنية قائلا إن الأغنية "أهانته للغاية".
 
كما أن تايلور سويفت تجمعها حاليا علاقة متوترة أخرى مع المغنية كيتي بيري وبالطبع عبرت عنها في أحد أغانيها وهي أغنية " Bad Blood" والتي كانت في أحدث ألبوماتها والذي يحمل عنوان "1989".