حقائق لا تعرفها عن ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس

قامت ميلا كونيس الأسبوع الفائت، بالمشاركة في المقابلة الإلكترونية التي يجريها موقع Reddit للمشاهير وهي تحت عنوان "اسألني أي شيء" Reddit for an AMA (AMA: Ask Me Anything). 
 
وأجابت على العديد من أسئلة معجبيها، والتي كان من ضمنها سؤال عن نوع السلطة المفضل لديها، ورأيها في ناتالي بورتمان وتشانينغ تيتوم وغيرها من الأسئلة المتنوعة التي كشفت لنا الكثير من الحقائق المسلية والتي قد لا يعرفها الكثيرون عن ميلا كونيس.
 
فتابع أهم الحقائق التي علمناها عن ميلا وكيف ردت على بعض أسئلة المعجبين:
 
ميلا كونيس تحب ناتالي بورتمان كثيرا (مثل صديقها أشتون كوتشر) وتقول ميلا كونيس عن بورتمان: "أنها لطيفة ومهذبة للغاية، وقد قام كلانا-أشتون وأنا-بتقبيلها في إحدى المرات وهي الشخص الوحيد في العالم الذي قام كلانا بتقبيله".
 
كما كشفت أنها تفضل الذهاب إلى مطعم " اوت باك ستيك هاوس" وليس مطعم " أوليف جاردن"، وهي ترى أن الممثل تشانينغ تيتوم يبدو رائعا وجها لوجها، كما يبدو رائعا على الشاشة، وتحدثت ميلا أيضا عن طبيعتها، وقالت إنها تتمتع بشهية جيدة: "أنا أحب جميع أنواع البيتزا بالخضار ولا أحب البيتزا بالنقانق وأحب كذلك الدجاج المشوي بالصوص والدجاج المحمر أعلم أنني كممثلة يجب على تجنب هذا النوع من الطعام حتى أكون نحيفة كما أنا الآن لكنني أحب هذا الطعام كثيرا".
 
ميلا كونيس أعترفت أنها كانت  تلعب ألعاب الفيديو: تقول " كنت أحب لعبة " World of Warcraft" لكنني توقفت عن اللعب منذ 5 سنوات"، وتحب كذلك لعبة " Robot Chicken"، وتحب الممثل البريطاني شون بين كثيرا ومازالت ممتعضة من وفاة "شخصيته" في الموسم الأول من مسلسل " Game of Thrones": تقول ميلا: " أنا من أشد المعجبين بالممثل شون بيت وصدمت كثيرا عندما قتل نيد ستارك Ned Stark (الشخصية التي يلعب دورها شون بين في المسلسل)، أنا أحب العمل معه فهو رائع للغاية ويبدو بريطانيا جدا".
 
ميلا كونيس تتكلم مع ابنتها وايت Wyatt باللغة الروسية: تقول ميلا: بالطبع أتحدث معها باللغة الروسية طوال الوقت، ووالدي يتحدثان معها باللغة الروسية طوال الوقت، وأشتون حاليا يتلقى دروسا لتعلم اللغة الروسية".
 
وعن التلفزيون تقول ميلا: أنا أشاهد مسلسل " WALKING DEAD"، " HOMELAND"، " Downton Abbey" و" Game of Thrones"، الشيء الوحيد الذي لم أشاهده بالكامل هو برنامج " The Bachelor" وبدأت منذ فترة قصيرة متابعة حلقات الموسم الأول للبرنامج وهو يبدو مثيرا للاهتمام".
 
أخيراً ولدى سؤال ميلا عن نوع العطر الذي يضعه أشتون كوتشر اجابت أنه نادرا ما يضع العطور إلا أنه يقوم بالاستحمام كثيرا ووصفت رائحته بأنها جيدة للغاية.
 
يذكر أن ميلا كونيس تقوم حاليا بعمل عدد من الجولات الترويجية لفيلمها الجديد Jupiter Ascending والذي سيعرض في دور العرض السينمائية هذا الأسبوع وهي كذلك مشغولة للغاية بطفلتها الصغيرة التي انجبتها في شهر أكتوبر الماضي.