بعد وفاة إبنتها.. من سيحصل على ثروة ويتني هيوستن؟

بوبي

بوبي

بوبي وجدتها

بوبي وجدتها

بوبي مع والدتها ويتني هيوستن

بوبي مع والدتها ويتني هيوستن

بوبي مع والدتها ويتني هيوستن

بوبي مع والدتها ويتني هيوستن

بوبي مع والدتها ويتني هيوستن

بوبي مع والدتها ويتني هيوستن

يبدو أن الشجار المؤسف الذي حدث يوم الجمعة الساعة الواحدة صباحاً في أحد الفنادق بين أفراد عائلة بوبي براون- والد بوبي كريستين براون- والذي تطور لاشتباك بالأيدي لم يمنعهم من الاجتماع والذهاب لزيارة بوبي كريستين في مستشفى إيموري الجامعي Emory University Hospital في أتلانتا.
 
بوبي كريستين تقبع حاليا في المستشفى مصابة بـ"موت دماغي" وقد قام الأطباء بوضعها في غيبوبة صناعية medically induced coma لإنقاذ حياتها.
 
وقد عثر على بوبي كريستين فاقدة للوعي -على وجهها- ولا تستجيب لمحاولات الإفاقة في حوض الاستحمام الخاص بها في يوم 31 يناير، وحتى الآن لم يتم اتخاذ قرار بشأن علاجها في المستقبل فيما حالتها الصحية لم تتحسن. وأكد بوبي براون فى تصريحات عن حالة ابنته: "حالتها مستقرة ونحن نصلي من أجلها".
 
وطبقا لمصدر مطلع تم تشخيص حالة بوبي كريستين 21 عاما بموت دماغي وموضوع وفاتها مسألة وقت فحسب "ولا نعرف متى سيقرر أفراد أسرتها نزع أجهزة الإنعاش عنها".
 
وطبقا لوصية ويتني هيوستن والتي كتبتها في عام 1993 والتي تركت فيها جميع ممتلكاتها -والتي تقدر بقيمة عشرين مليون دولار- لابنتها بوبي كريستين جاء: "في حالة وفاة بوبي كريستين يتم تقسيم جميع الممتلكات بين والدة ويتني هيوستن (سيسي هيوستن Cissy Houston) وعدد من إفراد الأسرة".
 
وكانت وتني هيوستين قد قامت بتعيين والدتها سيسي هيوستين منفذا لوصيتها وعندما توفيت إيميلي سيسي هيوستن منذ 3 سنوات تم تعيين بات هيوستن وهي زوجة شقيقها منفذا للوصية.
 
وقد نصت وصية ويتني هيوستن كالتالي (كانت قد كتبتها قبل أن تنفصل عن زوجها بوبي براون): "إذا توفيت ابنتي أوصي بأن تذهب جميع مجوهراتي إلى والدتي إيميلي سيسي هيوستن-إذا كانت على قيد الحياة بعد وفاتي- وأوصي أن يتم تقسيم باقي ممتلكاتي بالتساوي بين أمي وأبي جون هيوستن وزوجي روبرت براون وأخي مايكل هيوستن وأخي الثاني جاري هيوستن".
 
والد ويتني هيوستين كان قد توفي في عام 2003، وانفصلت ويتني هيوستن عن زوجها بوبي براون في عام 2006 لذلك لن يتمكن من الحصول على أي من ممتلكات ويتني هيوستن.
 
طبقا للوصية تسلمت بوبي كريستن براون 10% من ثروة والدتها عندما أكملت أعوامها الـ 21، وكان من المفترض أن تتسلم السدس الباقي من الثروة عندما تكمل أعوامها الـ 25 وباقي الثروة بالكامل عندما تكمل أعوامها الثلاثون.
 
ويتوقع أن يحدث خلاف كبير بين أفراد الأسرة على طريقة تقسيم ثروة ويتني هيوستن وذلك في حالة وفاة بوبي كريستين.