جميلات كارداشيان يتصارعن على قلب سكوت ديسيك

كيندال وسكوت

كيندال وسكوت

كيندال وسكوت

كيندال وسكوت

كيندال وسكوت

كيندال وسكوت

يتوسط كورتني وكيندال

يتوسط كورتني وكيندال

كورتيني وسكوت

كورتيني وسكوت

كورتيني وسكوت

كورتيني وسكوت

سيلفي كيندال وسكوت

سيلفي كيندال وسكوت

كلوي وسكوت

كلوي وسكوت

كورتيني وسكوت

كورتيني وسكوت

سكوت يتوسط كيلي وكنيدال

سكوت يتوسط كيلي وكنيدال

كورتني كارداشيان بطلة البرنامج الواقعي Keeping Up With The Kardashians ووالد أولادها الثلاثة سكوت ديسيك، يقومان حاليا بإجراء بعض التعديلات "المكلفة" في منزلهما في ظل تردد عدد من الشائعات الصادمة التي تلمح إلى وجود علاقة خاصة تجمع بين سكوت ديسيك وكيندل جينر وهي الأخت غير الشقيقة لكورتني.
 
كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك انتقلا إلى منزلهما الحالي في لوس أنجلوس العام الماضي وتشير التقارير إبى أنهما أنفقا مبلغ 100 ألف دولار لإجراء عدد من التعديلات، كورتني 35 عاما وسكوت 31 عام لديهما ثلاثة أولاد هما مايسون 5 أعوام، بنيلوبي عامان ورين 6 أسابيع.
 
كورتني لم تترك الشائعة الغريبة بوجود علاقة خاصة تجمع ما بين سكوت وشقيقتها كيندل تزعجها، بينما وجدت شقيقتها كلوي كارداشيان هذه الشائعة الغريبة مضحكة للغاية، وكتبت مازحة على صفحتها على موقع تويتر: "أنا غاضبة للغاية من شائعة علاقة كيندل وسكوت، كنت أظن أن سكوت تربطه علاقة خاصة بي وليس كيندل، سكوت ليس مخلصا على الإطلاق". 
 
سكوت قام بالرد على تغريدة كلوي وكتب معلقا: "لا تقلقي، أنت الشخص المفضل لدي"، وهنا شاركت كيندل في هذه المزحة وكتبت معلقة على سكوت: "ماذا تقصد بذلك" (حرفيا كتبتExcuse me)، وأخيرا كتبت كورتني معلقة على كل هذا في تغريدة قالت فيها مازحة: "يبدو أن شقيقاتي يحاولن سرقة صديقي من جديد".
 
بدأت شائعة علاقة كيندل بسكوت ديسيك عندما نشرت كيندل صورة لها مع سكوت على حسابها على الإنستغرام، وبعدها نشرت مجلة Star magazine الأميركية على صفحتها الأولى خبرا بعنوان: "كيندل-19 عام-تقيم علاقة مع سكوت ديسيك" وتحت العنوان بخط أصغر كتبت: "كورتني تقول إنهما "ميتان" بالنسبة لها".
 
على الرغم من أن الصورة التي نشرتها كيندل على الإنستغرام تبدو غريبة (يقصد بذلك الصورة التي ترتدي فيها كيندل فستانا أسود مفتوح وتقف أمام المرآة ويقف من خلفها على مسافة سكوت ديسيك وهي منشورة في هذا المقال) فإن الكلام الذي انتشر حول وجود علاقة تجمع بينهما يبدو بعيدا عن الواقع بالتأكيد.