تويتر يفضح علاقة سيلينا غوميز بهذا الرجل

Selena Gomez and Zedd

Selena Gomez and Zedd

Selena Gomez and Zedd

Selena Gomez and Zedd

Selena Gomez

Selena Gomez

Selena Gomez and Zedd

Selena Gomez and Zedd

هناك الكثير من الشواهد التي تشير إلى أن سيلينا غوميز - صاحبة الأغنية الشهيرة " Slow Down" والموسيقي الشاب أنتون زاسلافسكي- الشهير بـ Zedd "زيد"- يتواعدان وأبرزها الرسائل المتبادلة بينهما على موقع تويتر وظهورهما معا في أكثر من مناسبة، والتغريدة الأخيرة للدي جي D.J والمنتج الشهير ديابلو التي أشار فيها إلى أن غوميز و"زيد" ثنائي تؤكد على أن هذا الأمر حقيقي وليس إشاعة.
 
هذا الأسبوع نشر ديابلو -وهو صديق مقرب من سيلينا غوميز و"زيد"- صورة له وهو يحتضن "زيد" على صفحته الخاصة على موقع تويتر وكتب مازحا تعليقا على الصورة "كوني حذرة"-إشارة إلا أن علاقته القوية بـ“زيد" يجب أن تجعلها قلقة-وأرسلها إلى سيلينا غوميز.
 
سيلينا غوميز ردت على هذه الرسالة بعدد من صور الرموز التعبيرية الضاحكة، وبعدها تظاهرت أنها غاضبة من ديابلو لأنه يتقرب من صديقها.
 
غوميز 22 عاما و"زيد" 25 عاما لم يعلقا على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول علاقتهما والتي تقول إنهما يتواعدان إلا أن طريقة تعاملهما مع بعضهما البعض بالإضافة إلى عدد من الشواهد الأخرى تؤكد أنهما ليسا صديقين مقربين يعملان مع بعضهما فحسب بل هما يتواعدان كذلك.
 
أضف إلى ذلك الصور -ذات الطابع الشخصي- التي نشرها زيد لسيلينا غوميز على موقع FaceTime chat والتي تشير إلى أنهما كانا معا حتى ساعة متأخرة من الليل، وكذلك حقيقة أن "زيد" قد سافر إلى أتلانتا حتى يكون بصحبة غوميز التي تصور فيلما هناك.