كورتني كارداشيان تعدل منزلها بـ100 ألف دولار

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان

تشهد علاقة كورتني كارداشيان وصديقها سكوت ديسيك توترا شديد هذه الأيام، ويبدو أنهما يعانيان من مشاكل عدة - أبرزها إسرافه في الشرب- وهو ما أثر على علاقتهما القوية التي بدأت في عام 2006 وأنجبا خلالها 3 أطفال، حيث ولد أحدث أبنائهم ويدعى رين أستون Reign Aston في 14 ديسمبر 2014.
 
كما أن منزلهما في كالاباساس بلوس أنجلوس ليس سعيدا هذه الأيام، رغم أنه شديد الفخامة كما عهدناه دائما، ويبدو أن كورتني وديسيك قررا إضافة المزيد من التعديلات الجديدة لهذا المنزل الرائع والتي ستكلف ما يقرب من 100 ألف دولار. 
 
منزل كورتني وديسيك مساحته 15 ألف قدم مربعة كان مملوكا للاعب كرة القدم الأمريكية السابق كيشون جونسون Keyshawn Johnson حت قاما بشرائه في العام الماضي، المنزل مكون من 6 غرف للنوم، 9 حمامات، غرفة للموسيقى، صالة للألعاب، وصالة للرياضة.
 
وطبقا للمصادر ستجري كورتني وديسيك تعديلات إضافية على الفناء الخلفي للمنزل حتى يصبح مبهرا وفخما كما هو الحال بالنسبة للمنزل في الداخل، حيث سيقومان بإنشاء مطبخ خارجي كامل في الفناء (ويشمل حوض، غسالة أطباق وماكينة صنع الثلج) وإضافة شواية كبيرة لعمل المشويات، وبناء "برجولات" خشبية pergolas بجانب حمام السباحة.