جاستين بيبر يقلع عن الإدمان

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

طبقا لمصادر مقربة من النجم جاستين بيبر، فقد قرر الأخير الإقلاع عن تناول المشروبات الكحولية والمخدرات، وسيتوقف تماما عن التصرف بطريقة غير مسئولة وسيبدأ بإعطاء الأولوية لحياته المهنية.
 
جاستين بيبر صاحب الأغنية الشهيرة " Baby" قام هذا الأسبوع بالاعتذار لمعجبيه بشكل علني لأنه تصرف بطريقة مغرورة ومتعجرفة خلال السنوات الأخيرة الماضية، ولأنه سمح لتصرفاته المتهورة بالوقوف عائقا في طريق مسيرته الفنية، وأصر على أنه كان يتظاهر فقط أنه "فتي جامح" bad boy وهو ليس كذلك في حقيقة الأمر.
 
وتقول المصادر إن علاقة جاستين بيبر المقربة بالقس كارل لينتز Carl Lentz كانت سببا مباشرا في تخليه عن الكحول والمخدرات، وذكر مصدر لصحيفة The Sun البريطانية أن جاستين يتطلع كثيرا إلى القس كارل لينتز الذي أصبح لديه تأثير كبير على جاستين، تحدثا كثيرا عن ضرورة عودة جاستين للمسار الصحيح واتفقا على أن الخطوة الأولى تتمثل في الإقلاع عن المخدرات والكحول.
 
كان جاستين قد وعد بالتخلي عن المخدرات والكحول من قبل إلا أنه أخلف هذا الوعد عدة مرات، ونأمل أن ينجح جاستين هذه المرة فيما فشل فيه في المرات السابقة وذلك لأن مدير أعماله سكوتر براون Scooter Braun كان قد قال: "مسيرة جاستين الفنية متوقفة تماما حتى يعيد ترتيب أموره" ويبدو أنه مازال مصرا على ذلك.