الشرطة توقف كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

قام شرطي بإيقاف سيارة كيم كارداشيان (34 عاماً) نجمة البرنامج الواقعي Keeping Up with the Kardashians بسبب مخالفة مرورية وقد حدث ذلك بعد مغادرتها منزل زوج والدتها بروس جينر في ماليبو.
 
شوهدت كيم كارداشيان الثلثاء 27 يناير وهي تغادر منزل بروس جينر في ماليبو وأثناء قيادتها لسيارتها المرسيدس طلب منها شرطي "الوقوف جانبا"، وتظهر الصور أن الشرطي أوقف دراجته النارية خلف عربية كيم ثم ذهب للتحدث إليها، لا نعرف بالضبط ماهي المخالفة التي ارتكبتها كيم، إلا أنه طبقا لشاهد عيان كيم قامت بالدخول بسيارتها في منعطف غير قانوني.
 
كانت كيم قد شاركت متابعيها على الإنستغرام في بداية اليوم وقبل هذه الحادثة بصورة للبحر قامت بالتقاطها من سيارتها أثناء تواجدها في ماليبو وكتبت معلقة عليها كلمة " Malibooya".
 
إلى هذا، علقت كيم على الشائعات التي تدور حول كريس جينر ومفادها أن كريس قد قام بعملية "تحويل للجنس" وقالت: "سنقوم بدعم بروس مهما كان الأمر، أعتقد أن علينا انتظار بروس حتى يوضح لنا حقيقة الأمر، الجميع يمر بعدد من التغيرات خلال فترة الحياة وأعتقد أن بروس سيشاركنا بما يمر به في هذه الفترة عندما يكون مستعدا لذلك".
 
وأضافت: "أعتقد أن بروس سعيدا جدا الآن، في الواقع لم يسبق لي أن شاهدته سعيدا إلى هذه الدرجة، إنه والدنا وسنقف خلفه ونقدم له الدعم في جميع الأحوال، هذه هي قصته ومن حقه أن يتحدث عنها عندما يكون الوقت مناسبا بالنسبة له لذلك لن أقول أكثر من ذلك".