ماندي مور ورايان آدمز يقرران الانفصال والسبب؟

ماندي مور ورايان آدمز

ماندي مور ورايان آدمز

ماندي مور ورايان آدمز

ماندي مور ورايان آدمز

أصدر المتحدثان باسم ماندي مور وريان آدمز بيانا مشتركا قالا فيه إن الزوجين قد اتفقا على الطلاق بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات تقريبا وأن قرار الطلاق كان قرارا مشتركا لهما وهما يطلبان من الإعلام احترام خصوصيتهما في هذا الوقت المهم.
 
وطبقا للتقارير فإن ماندي مور قامت بتقديم طلب الطلاق في لوس أنجلوس خلال حضور رايان آدمز برنامج Late Night with Seth Meyers في مدينة نيويورك، ماندي قامت برفع دعوي الطلاق وذكرت أن "خلافات غير قابلة للحل" هي سبب الطلاق.
 
ماندي ظهرت في ديسمبر الماضي دون خاتم الزواج في صورة لها نشرتها على الإنستغرام، وفاجأ رايان آدمز الجميع في سبتمبر الماضي عندما أنهى مقابلة هاتفية مع مذيع لأحد برامج الراديو الأسترالي بعد سؤاله عن زواجه بماندي حيث علق رايان على ذلك قائلا: "أنا لا أشارك تفاصيل حياتي الخاصة" وأنهى المكالمة بعدها.
 
وهو ما فسره لاحقا عندما قال: "حسنا لقد قمت بإغلاق الخط أثناء المقابلة لأن شخصا ما أصر على سؤالي عن زوجتي، لقد تصرفت بهدوء حيال هذا الأمر في المرة الأولى أنا آسف حقا إلا أنني لن أقوم بتكرار نفسي بخصوص هذا الأمر مرة أخرى، أنا شخص لا أحب مشاركة حياتي الخاصة مع الآخرين ولن أتحدث عن زواجي أبدا". وأضاف: "أنا لا أرغب حتى في الحديث عن حيواناتي الأليفة، وإذا كان لدي أطفال لن أتحدث عنهم لوسائل الإعلام، وإذا تم سؤالي عن هذا الأمر سأقوم بذكر رأي بشأن ذلك بهدوء ومرة واحدة وإذا تكرر ذلك سأنهي الحوار".