جوليا روبرتس تشارك في إنتاج الفيلم الوثائقي "Batkid"

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس بطلة فيلم August: Osage County مهتمة بالمشاركة في فيلم جديد سيكون إعادة لإنتاج الفيلم الوثائقي Batkid Begins: The Wish Heard Around the World.
 
جوليا روبرتس ستقوم بالإنتاج والمشاركة في الظهور في النسخة الجديدة من الفيلم والتي ستحمل العنوان Batkid Begins، وقد أعلنت شركة Submarine ذلك أمس الأول، إلا أنه لم يتم تحديد الدور الذي ستقوم به جوليا روبرتس حتى الآن. الفيلم الجديد بعنوان Batkid Begins وهو إعادة إنتاج للفيلم الذي قام بإخراجه المخرجة دانا نكمان.
 
وقالت دانا نكمان عن ذلك: "نحن سعداء للغاية أن السيدة روبرتس وفريقها قد شاهدوا فيلمنا وتأثروا به ويريدون تكريس المزيد من الوقت والجهد حتى يتم عرضه مرة أخرى ليشاهده عددا أكبر من المشاهدين ممن لا يعرفون قصة مايلز"، باكمان ستكون المنتج المنفذ لهذا الفيلم بالإضافة إلى جوش ودان براون من شركة Submarine.
 
الفيلم الوثائقي يتحدث عن فتى صغير كان مريضا بسرطان الدم يبلغ من العمر 5 سنوات ويدعى مايلز سكوت وكان يتمنى أن يصبح "باتمان" لمدة يوم واحد ووصلت أمنيته للصحف في عام 2013، عن طريق مؤسسة Make-a-Wish الخيرية استطاع مايلز أن يصبح بطلا خارقا لمدة يوم واحد.
 
في شهر نوفمبر من عام 2013 تجمع الآلاف من الناس ليحققوا أمنية الفتى الصغير وقاموا بتحويل مدينة سان فرانسيسكو إلى مدينة "جوثام" (وهي المدينة التي كان يعيش فيها باتمان في القصة) وشارك مايلز في مهمة افتراضية لإنقاذ المدينة وتسلم مفتاح المدينة من عمدة سان فرانسيسكو إدوين لي وقد قام الرئيس أوباما بتحية الفتى الصغير في فيديو تسجيلي قائلا: "أحسنت يا مايلز، لقد أنقذت مدينة جوثام".