بالفيديو: تايلور سويفت تنزعج بشدة عند مشاهدتها هذه الأغنية

تايلور سويفت

تايلور سويفت

الشرطي

الشرطي

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

شاهدت تايلور سويفت العديد من الفيديوهات التي تظهر بعض الأشخاص وهم يقومون بغناء أغانيها الشهيرة، إلا أن هذا الفيديو المضحك لفت انتباهها بشدة وأحبته تايلور سويفت كثيرا.
 
الفيديو لضابط شرطة يدعى جيف دافيس وقام فيه بغناء أغنيتها الشهيرة Shake it off وتمت مشاهدته 9 ملايين مرة على اليوتيوب، وقامت سويفت بنسخ رابط الفيديو على حسابها الشخصي وكتبت معلقة عليه: "هاهاها... يا له من مزعج".
 
هذا الفيديو الذي قام بنشره قسم شرطة دوفر Dover (دوفر مدينة أميركية وعاصمة ولاية ديلاوير) في 16 يناير لأنهم وجدوه مضحا للغاية.
 
الشرطي جيف دافيس يعمل في سلك الشرطة منذ 19 عاماً ويظهر في الفيديو وهو يغني داخل سيارة الشرطة أثناء قيامه بجولة تفقدية في المدينة.
 
وقال متحدث باسم القسم: "سنقوم بنشر المزيد من الفيديوهات المضحكة مثل هذا الفيديو في المستقبل على الإنترنت تحت عنوان DashCam Confessionals، ونتمنى أن يسعد الناس بمشاهدتها ونحب أن نقول لتايلور سويفت إن كنت قد شاهدت هذا الفيديو فنحن آسفون للغاية".
 
وكشف مارك هوفمان وهو متحدث باسم قسم الشرطة أن هذا الفيديو كان معد له مسبقا وكان الهدف منه الضحك وقال إن تصوير الفيديو استغرق 15 دقيقة.