من هنا جاءت ملايين عائلة كارداشيان!!

Tanning Lotion

Tanning Lotion

Picture Books

Picture Books

The Kardashian Beauty

The Kardashian Beauty

The Kardashian Beauty

The Kardashian Beauty

Weight-Loss Pills

Weight-Loss Pills

Video Games

Video Games

perfume kim kardashian

perfume kim kardashian

Nail Polish

Nail Polish

Kardashian Kollection

Kardashian Kollection

Credit Cards

Credit Cards

Kardashian Kollection

Kardashian Kollection

Kendall Jenner  the face of Estée

Kendall Jenner the face of Estée

Nail Polish

Nail Polish

Baby Clothing

Baby Clothing

كثيراً ما تثار الانتقادات حول عائلة كارداشيان-جينر الشهيرة، وأهمها أن كل ما يملكونه من ثروة غير مستحق ولم يقم إي منهم بالعمل الجاد لتحقيقه... فكل ما يقومون بفعله هو عرض حياتهم المثيرة للجدل في البرنامج الواقعي الشهير Keeping Up With the Kardashians.
 
قد لا يكون هذا صحيحا تماماً فعلى مدار السنوات قامت هذه الأسرة بتأمين العديد من العقود التجارية الهامة، وقامت كذلك بإنتاج عدد من المنتجات والماركات التي تحمل اسم الأسرة بالإضافة إلى المشاركة في العديد من الحملات الدعائية الهامة والإعلانات وجلسات التصوير، بالطبع فشلت بعض المشاريع الخاصة بالأسرة، إلا أن الباقي حقق نجاحا ساحقا وأرباحا كبيرة جعلت ثروة الأسرة تقدر بملايين الدولارات.
 
شاهد أهم الأعمال والمشاريع الخاصة بأسرة كارداشيان-جينر والتي جعلتهم أثرياء بهذه الصورة:
 
مستحضرات التجميل: كيندال جينر أصبحت الوجه الدعائي لشركة Estée في عام 2014.
 
ملابس الأطفال: قامت الأسرة بعمل خط انتاج لتصميم ملابس الأطفال الأنيقة.
 
كتب للصور: كيم كارداشيان ستصدر كتابا مصورا يتضمن الصور الخاصة بها، الكتاب سيعرض في الأسواق في شهر أبريل تحت عنوان Selfish، وطبقا لمؤسسة النشر الخاصة بالكتاب سيحتوي الكتاب على صور جديدة لم يسبق نشرها لكيم، وستقوم في بعض هذه الصور بتقليد عدد من أيقونات السينما العالمية مثل مارلين مونرو.
 
الإعلان عن حبوب تخفيض الوزن: قامت كيم وكلوي بزيارة سلسلة متاجر CVS للإعلان عن فوائد منتجات QuickTrim والتي تتضمن أدوية تساعد على تخفيض الوزن. في عام 2012 قام عدد ممن قاموا بشراء المنتج بمقاضاة كيم وكلوي واتهموهما بإعطاء معلومات مضللة عن المنتج.
 
ألعاب كمبيوتر: لعبة جديدة قامت كيم بالإعلان عنها قائلة: "هذه اللعبة ستتيح لك الدخول في عالم الشهرة واتخاذ العديد من الخيارات الصعبة في العلاقات والأمور الخاصة بالدعاية كما يقوم المشاهير بالضبط"، وصدرت هذه اللعبة في يونيو عام 2014 وارتفعت مبيعاتها بشكل كبير بعد ذلك وسط مخاوف واعتراضات العديد من الآباء القلقين والذين يقولون أن هذه اللعبة تشكل خطرا على أبنائهم ونحن نتوقع أن كيم سترفع عليها دعوة قضائية أخرى".
 
مستحضرات لتسمير البشرة Tanning Lotion: العديد من صالونات التجميل تقوم باستخدام مستحضرات Kardashian Glow الخاصة بتسمير البشرة، وفي رسالة خاصة من كيم وكلوي كارداشيان على موقع الماركة قالوا لمعجبيهم: "نحن نحرص على الظهور دائما بإطلالة أنيقة وبشرة جميلة لذلك لا نبالي كثيرا عندما يقوم المصورين بالتقاط صورنا بشكل مفاجئ، وعليكم أيضا أن تكونوا مستعدين طوال الوقت".
 
عالم الأزياء: للحصول على إطلالة تشبه إطلالة كيم وكلوي كارداشيان عليك الذهاب إلى متجر Sears وستجد هناك مجموعات كارداشيان الثلاثة للأزياء والتي تتضمن شورتات قصيرة، فساتين وغيرها.
 
بطاقات الائتمان: Kardashian Kard هي البطاقة الائتمانية التي قامت عائلة كارداشيان بتسويقها وقال عنها النائب العام أن تكلفتها "تتجاوز حدود المنطق" وقد تخلى "الدائنون" بعد ذلك عن المشروع في عام 2010.
 
العطور: في عام 2009 قامت كيم بالدعاية الإعلامية لعطرها voluptuous في العديد من المحال التجارية.
 
طلاء للأظافر: طلاء الأظافر Kardashian Kolor حاز على اهتمام الكثيرين من المستهلكين وبشكل خاص المراهقين خاصة بعد اشتراك كيندال وكايلي في الحملة الدعائية له وكانت تحمل عنوان: Wel-Kim to My World.
 
المكياج: مجموعة Kardashian Beauty تتضمن جميع أدوات المكياج التي قد تحتاج إليها النساء.