5 دقائق حالت دون وقوع كارثة بين جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي!

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

هل تتساءل لماذا فضل براد بيت البقاء في المنزل بدلا من حضور حفل توزيع جوائز "اختيار النقاد" لهذا العام؟ إليك الإجابة:
 
لأن أنجلينا جولي زوجته الحالية وجنيفر أنيستون زوجته السابقة حضرتا هذا الحفل في نفس التوقيت.
 
حفل توزيع جوائز "اختيار النقاد" لعام 2015 Critics' Choice Awards من المناسبات الفنية الهامة وهو يحوز اهتمام العديد من المشاهير في عالم التمثيل وبشكل خاص المرشحين منهم لهذه الجائزة لهذا العام، إلا أنه كان مهما بالنسبة لنا كذلك لأنه تضمن حدثا مثيرا للغاية: هل تصدق أن جنيفر أنستون وأنجلينا جولي كانا في نفس الغرفة ليلة الخميس؟ (لم تحضرا نفس الحفل منذ حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2009).
 
جنيفر أنيستون وخطيبها جاستين ثيروكس قد وصلا إلى الحفل الساعة 5.32 مساء بالتوقيت المحلي بينما وصلت أنجلينا جولي حضرت منفردة في الساعة 5.37، وبمعجزة ما تمكن الثلاثي من تفادي اللحظات المحرجة التي قد يسببها اجتماعهم معا.
 
أنيستون بدت في روح معنوية عالية على الرغم من استبعادها من قائمة المرشحين لجوائز الأوسكار هذا العام في نفس اليوم، وكذلك خطيبها جاستين ثيروكس ولم يدخل كلاهما القاعة إلا قبل بدء الحفل مباشرة. وقال مصدر: "دخل كلاهما قبل بدء البث المباشر للحفل بحوالي 20 ثانية وأسرعا بالجلوس في المكان المخصص لهما، وبدأ الحفل في الساعة السادسة مساء بالضبط"، جنيفر أنيستون وخطيبها كانا يجلسان في جانب القاعة، وجلست أنجلينا جولي في الجانب الآخر بعيدة عنهما تماما بجانب المغني والممثل الياباني تاكاماسا إشيهارا والذي قام بلعب دور الشرير في فيلمها الأخير الذي قامت بإخراجه Unbroken.
 
خلال استراحة الفاصل الإعلاني قامت أنيستون بالتحدث مع الممثلة البريطانية إيميلي بلنت والتي ذهبت لتحية جنيفر أنستون وخطيبها جاستين وعانقت كلاهما، بينما قامت أنجلينا جولي بالتقاط الصور مع المعجبين وبقيت في مكانها على الجانب الآخر طوال الحفل.