خمس نجمات يصممن حقائب فندي للأعمال الخيرية

Sarah Jessica Parker

Sarah Jessica Parker

Rihanna

Rihanna

Rachel Feinstein

Rachel Feinstein

Leandra Medine

Leandra Medine

Jourdan Dunn

Jourdan Dunn

ستقوم خمس من نجمات المشاهير بتصميم حقائبهن الخاصة من فندي 3Baguette وذلك بمناسبة المشروع الخيري الجديد من أجل افتتاح أحدث فروع فندي الرائدة في شارع ماديسون بنيويورك.
 
وسوف تتعاون كل من ريهانا وسارة جيسيكا باركر وراشيل فينشتاين وجوردان دان وليندرا ميدين مع العلامة التجارية لتخصيص حقائب يدهنّ الخاصة، وهو إستايل جديد تم إطلاقه في نهاية العام الماضي بشكل أكثر تنظيما وجعل شعار فندي أكثر وظيفية.
 
وسيتم الكشف عن هذه الحقائب الجديدة في حفلة الكوكتيل بالمتجر الجديد عشية ليلة عيد الحب، بوجود كل من المصمم الشهير كارل لاغرفيلد وسيلفيا فنتوريني فندي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بيترو بيكاري.
 
وستعرض الحقائب لمدة شهر بدءا من 13 فبراير 2015 وحتى 13 مارس وستتاح للشراء في نفس الوقت خلال مزاد على الإنترنت مخصص لفندي سوف يطلق نهاية هذا الشهر.
 
وستعود عائدات تلك الحقائب لكل منظمة خيرية تختارها كل نجمة من النجمات، وسوف تكون عائدات ريهانا لصالح مؤسسة ليونيل كلارا، التي أسست في عام 2012 تكريما لجديها، والتي تعمل على تحسين نوعية الحياة للمجتمعات عالميا في مجالات الصحة والتعليم والفنون والثقافة.
 
أما تصاميم باركر لصالح مؤسسة The Brain Trauma، في حين تهدف عائدات دان لصالح جمعية Sickle Cell Disease Association الأميركية، أما ميدين لجمعية The Man Repeller لدعم صندوق أبحاث سرطان المبيض، واختارت فينشتاين مساعدة مركز Naomi Berrie Diabetes Center في مستشفى كولومبيا Columbia Presbyterian.