بار رافيلى تحذر ريهانا من "الذئب" ليوناردو دي كابريو"

ريهانا

ريهانا

ذئب هوليوود ليوناردو دى كابريو

ذئب هوليوود ليوناردو دى كابريو

ذئب هوليوود ليوناردو دى كابريو

ذئب هوليوود ليوناردو دى كابريو

 بار رافيلى

بار رافيلى

من بين كل الجميلات اللواتي وقعن في حب الفتى الذهبىيليوناردو دى كابريو، خرجت عارضة الأزياء بار رافيلى لتحذر النجمة السمراء ريهانا من الوقوع فى فخ الذئب دىي كابريو، وعلقت على رواية شهود العيان حول كيف خطف العاشق الوسيم قلب المطربة الشهيرة بقولها.. "كلنا حدث لنا هذا".
 
رافيلى قالت ان نجم الفيلم الشهير "ذئب وول ستريت يحمل قلب ذئب بالفعل، ويظن أن ريهانا "وزة" يمكنه أن يلتهمها بسرعة، ولكنها هي الأخرى وحش وأظن أن ارتباكها الأول تكرر معنا جميعا، ولكنها ستعرف كيف تروض هذا الوحش".
 
يذكر أن مصادر مقربة من ريهانا ذكرت أن ركبها ارتعشت عندما خطا ليوناردو بثقة نحوها قائلا أنه وجد الحب أخيرا. وأكدت المصادر أن النجم البالغ من العمر 40 عاما خطف قلب ريهانا بالفعل، وأنها اعترفت بشعورها بالضعف أمامه، بينما يرى مقربون من دي كابريو أنه كان يمزح عندما قال هذه الجملة، وأنه لا يخطط لإقامة علاقة مع النجمة السمراء.
 
المعروف أن ليوناردو محترف اصطياد عشيقاته من كواليس أشهر فريق لعارضات الأزياء "فيكتوريا سيكريت" ونادراً ما يعشق السمراوات إذ يفضل دوما الجميلات الشقراوات، ترى هل ستصمد ريهانا أم تمر مرور العابرين على قائمة ذئب هوليوود؟