كلمات الحب.. أهم ما قاله الفائزون بغولدن غلوب

Julianne Moore

Julianne Moore

Maggie Gyllenhaal

Maggie Gyllenhaal

JK Simmons

JK Simmons

George Clooney

George Clooney

Eddie Redmayne

Eddie Redmayne

Amy Adams

Amy Adams

رأينا المشاهير بأناقتهم المعتادة في حفل غولدن غلوب هذا العام، واستمتعنا بالنكات الطريفة التي ألقتها تينا فاي وإيمي بولر، وبدا كل شيء يسير كالمعتاد في الحفل ككل عام... ما لم يكن معتادا هذا العام في حفل غولدن غلوب الـ 72 هو أن الكلمات التي ألقاها الفائزون من النجوم غلب عليها الطابع العاطفي وظهر فيها الحب الأسري، ربما كان ذلك يرجع إلى عودة المشاهير منذ فترة قريبة من موسم الأجازة والتي قضوها بصحبة الأسرة والأصدقاء، المهم أن ما تعنيه كلمات المشاهير في حفل غولدن غلوب هو أن الشهرة والأموال لا تعني الكثير إذا لم تجد من يحبك ويهتم لأمرك ويقدم لك الدعم.
 
عندما صعد جورج كلوني ليتسلم جائزة سيسيل بي دوميل للإنجاز Cecil B. DeMille تحدث كثيرا عن زوجته أمل علم الديم، وقد قال فيما بعد عن ذلك "يجب على المرء أن يفكر جيدا ما الذي سيقوله لزوجته أمام 300 مليون مشاهد ما لم يكن غبيا".
 
شاهد مالذي قاله المشاهير عن أحبائهم عند إلقائهم كلمة بمناسبة الفوز بجائزة جولدن جلوب والذي تعلمناه من هذه الكلمات:
 
رحلة الحياة الطويلة أفضل كثيرا عندما تجد من تحبه بجانبك:
تقول إيمي آدمز بعد فوزها بجائزة عن فيلم "بيج أيز"Big Eyes: "أقف هنا اليوم بينكم بصحبة رجل كان ومازال يقف إلى جانبي، دارين" وتعني خطيبها دارن لو جالو، ما تقصده إيمي أنه من الأفضل أن تجد شخصا تحبه يقف إلى جانبك وتشارك معه اللحظات السعيدة أو حتى الحزينة في الحياة.
 
لا بأس أن تكون ما أنت عليه:
تقول ماغي جيلينهال بعد فوزها بجائزة أحسن ممثلة عند دورها في المسلسل التليفزيوني القصير "أونربول ومان" The Honorable Woman" أهدي فوزي هذا إلى زوجي الذي أحب امرأة ذات شخصية "معقدة" كما يبدو هذا واضحا"، ويمكننا أن نفترض أن ماغي من النوع الذي يخبر زوجه ما يحتاج إليه ولا يخشى التعبير عن رأيه ونعتقد أن ماغي لا تريد أن تغير طبيعتها أو تشعر بالأسف لأنها "هي" وبالطبع يشاركها زوجها هذا الرأي.
 
الخيانة الزوجية لها عواقب وخيمة:
تقول سارة تريم وهي أحد مؤلفي المسلسل الشهير "ذا أفير" The Affair والتي تسلمت جائزة أفضل مسلسل:" ما تعلمته من تأليفي هذا المسلسل أن الزواج مهم للغاية، ويجب أن يكون مقدسا"، إحدى صديقات سارة قالت إن سارة تريد أن يكون صديقها رجلا صادقا وأنها تكره الخيانة وترى أن الصراحة والانفصال إذا تغيرت مشاعر الشريك أفضل من الكذب والخيانة التي تسبب الألم.
 
حدد أولوياتك:
يقول جي كي سيمونز والذي فاز بغولدن غلوب عن دوره في فيلم "ويبلاش" Whiplash: "شكرا لزوجتي الحبيبة على كل الأشياء الرائعة التي أعطتها لي والتي أصبحت هي الأهم في حياتي ومنها أولادنا الرائعين" نحن نعتقد أنه من المهم أن يعرف الإنسان الأشياء الأهم في حياته.
 
التوازن هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة:
تقول جوليان مور التي فازت بجائزة أحسن ممثلة دراما: "أمي كانت تعلمني أن الحياة المتوازنة والتي تجد فيها عمل جيد وتكون بصحبة من تحب تجعلك شخصا سعيدا" وقامت مور بعد ذلك بشكر زوجها بارت وولديها كال وليف على ما قدومه لها من حب وكذلك بعض زملائها والمخرجين لإتاحة فرصة العمل لها.
 
كن مع الشخص الذي قد يمنحك كل شيء ولا تشعر بالأسف إذا مررت بالأوقات الصعبة:
يقول الممثل ايدي ريدماين والذي فاز بجائزة أحسن ممثل عن فيلم "نظرية كل شيء" The Theory of Everything والذي قام فيه بدور ستيفن هوكينغ: " وهانا التي أصبحت زوجتي منذ أسابيع قليلة، لقد اضطررنا لقطع أجازه شهر العسل لنأتي هنا إلى لوس أنجلوس، لقد وعدتها بكل شيء ممكن من قبل ولم تكن الأمور رائعة في معظم الأحيان لكنني أقدم لك الشكر على كل حال".
 
الصبر وانتظار الشخص المناسب قد يعطي أفضل النتائج:
الخطاب الرائع للممثل الشهير جورج كلوني والذي تحدث في معظمه عن زوجته أمل هو المفضل، يقول جورج كلوني: "من الرائع أن تجد شخصا تحبه والأكثر روعة من ذلك أن يأتي هذا الشخص بعد أن انتظرته طوال حياتك، أمل: مهما كانت الأسباب التي جمعتنا معا أنا فخور لأنني زوجك".