جنيفر هادسون تدخل مسارح برودواي بأموال أوبرا وينفري

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون

جنيفر هادسون- التي شاركت في برنامج أميركان أيدول- ستقوم بتمثيل دور مغنية في إحدى النوادي الليلة تدعى شوغ أفري Shug Avery في مسرحية موسيقية جديدة في برودواي تشارك في إنتاجها أوبرا وينفري.
 
جنيفر هادسون ستتمكن من التمثيل في مسارح منطقة برودواي الشهيرة حيث تم الإعلان في 9 يناير أن هادسون ستقوم بتمثيل شخصية شوغ أفري في المسرحية الموسيقية The Color Purple والتي تم عرض النسخة الأصلية لها قبل ذلك في عام 1909 وحتى 1949، المسرحية من إنتاج: سكوت ساندرز، روي فورمان وأوبرا وينفري وسيتم عرضها لأول مرة هذا الخريف.
 
شوغ أفري-شخصية هادسون في المسرحية-هي مغنية لأغاني البلوز (أغاني من التراث الأفروأمريكي) وتعمل في النوادي الليلية تربطها علاقة ب "سيليا" وهي ربة منزل يعاملها زوجها معاملة سيئة وذلك بعد أن كانت عشيقة لزوج سيليا، دور شوغ أفري قامت بلعبه مارغريت أفري في فيلم لستيفن سبيلبيرغ عام 1985.
 
المسرحية من تأليف مارشا نورمان وموسيقى وكلمات بريندا راسيل، ألي ويليس وستيفن براي، تم عرضها في برودواي في عام 2005 وحتى عام 2008، وقامت إحدى المشاركات في أميركان أيدول وتدعى فانتازيا بارينو Fantasia Barrino بالظهور في مسارح برودواي للمرة الأولى مثل هادسون من خلال هذه المسرحية (لعبت فانتازيا بارينو دور سيليا في هذه النسخة من المسرحية).
 
العام الماضي قامت هادسون بأداء أغنية “Neverland" من المسرحية الموسيقية "Finding Neverland" وذلك في حفل جوائز توني Tony Awards وكذلك بارينو والتي قامت بأداء أغنية "After Midnight" مع كل من غلاديس نايت Gladys Knight وباتي لابيلا Patti LaBelle.