صراع ألبومات 2015.. بين أديل وريهانا وجاستين بيبر

 غلاف البوم مادونا الجديد

غلاف البوم مادونا الجديد

كانى ويست سافر خصيصا للمكسيك لتسجيل ألبوم

كانى ويست سافر خصيصا للمكسيك لتسجيل ألبوم

 غاستين بيبر سيهدى البومه لسلينا غوميز

غاستين بيبر سيهدى البومه لسلينا غوميز

 ريكى مارتن

ريكى مارتن

أديل تعد بألبوم مفاجأة

أديل تعد بألبوم مفاجأة

ريهانا لا تخفى شيئا

ريهانا لا تخفى شيئا

مع العام الجديد يبدو أن عشاق الموسيقى حول العالم على موعد مع الإثارة، فأكبر أساطين الغناء الغربي انتهوا تقريبا من التحضير لأحدث ألبوماتهم ، وبعض أغنيات هذه الألبومات تحصد الجوائز منذ لحظة الكشف عنها، والمعركة على  صدارة ترتيب الأكثر مبيعا يبدو أنها ستحتدم للغاية خاصة مع وجود السمراء المتألقة ريهانا والبريطانية حاصدة الجوائز أديل، والنجم الأكثر شعبية فى العالم جاستين بيبر، والمطرب كانيي ويست الذي سيستغل كل فتيات كاردشيان لتسويق ألبومه المنتظر والمفاجأة الكبرى هى ألبوم جديد للعائد من الموت ريكي مارتن.
 
جاستين بيبر الشهير باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي بدأ التمهيد مبكرا لألبومه المنتظر بتسريب شائعة تؤكد أنه موجه لصديقته السابقة النجمة سيلينا غوميز، كما أصر على نشر حملته الدعائية للعلامة التجارية كالفين كلاين، قبل صدور الألبوم، وحتى الآن يتكتم اسمه ولكنه قال أنه التحدي الأكبر الذي يوجهه فى مسيرته الفنية.
 
ريهانا ليست خائفة من المنافسة وتعلن يوميا التفاصيل الكاملة لألبومها المنتظر بعنوان " R8 " عد التفاصيل الخاصة بموعد صدوره لأسباب تسويقية، وهو حصاد عامين من التحضيرات ويتردد أنها وقعت عقدا لجولة عالمية لتسويق اللبوم فور صدوره.
 
رغم تضرر النجمة مادونا من فضيحة سونى التي تسببت فى طرح 6 أغنيات من الألبوم المنتظر " rebel heart "الا أنها أثبتت أنها منافس خطير فى العام 2015 بعدما أنهت العام الماضي على قمة قائمة الأكثر تحميلا بالأغنيات المسربة، ولم يعرف بعد ما إذا كانت ستضطر لاجراء تعديلات وإضافة أغاني جديدة، أم ستصدره كما تم تسجيله خاصة وانها حددت مارس المقبل موعدا نهائيا لطرحه بالأسواق.
 
بعد أربعة أعوام من الأغاني السينغل، تعود حاصدة الجوائز أديل لعالم الالبومات هذا العام ، وقد أعلنت الخبر بنفسها ولكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل مكتفية بقولها: "أعدكم جميعا أنه سيكون مميزا للغاية ويتخطى كل توقعات الجمهور".
 
بينما يتجهز النجم كاني ويست زوج النجمة كيم كاردشيان لإطلالق ألبوم تأخر طويلا، وقد تم تسجيله فى المكسيك منعا للتسريب، ولاستخدام آلات موسيقية خاصة بأميركا اللاتينية، ومن المنتظر أن تشاركه كيم الحفلات وتصوير الكليب كما فعلت سابقا.
 
العائد من الموت النجم ريكي مارتن أعلن هو الأخر جاهزيته لاقتحام العام الجديد بألبومه A Quien Quiera Escuchar  المقرر طرحه في الأسواق 10 فبراير المقبل.
 
أسماء كبرى تعود لعالم الأبومات بعد غياب.. فمن يلتهم كعكة المبيعات؟