المسلسل التركي الجديد العشق الأسود: جديد OSN لعشاق الدراما

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

العشق الأسود

تقوم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالارتقاء بمفهـوم الترفيه عبر الإنترنت في شهر يناير إلى آفاق جديدة من التميز عبر خدمة Go by OSN التي تتيح لعشاق المسلسلات التركية متابعة الجزء الأول من مسلسل "العشق الأسود"، الذي تم تصنيفه كواحد من المسلسلات الأكثر نجاحاً ومتابعة لعام 2014. 
 
ويتيح تطبيق Go by OSN، الذي لا تتجاوز تكلفة اشتراكه الشهري 10 دولارات أميركية، للمشتركين الاستمتاع بالعديد من المسلسلات والأفلام العربية والهوليوودية في أي مكان، دون التزامات أو عقود.
 
وبهذا الصدد، قال عماد مرقص، نائب الرئيس الأول لتنمية الأعمال التجارية والرقمية في شبكة OSN: "أسهم تطبيق Go by OSN  بإرساء معيار جديد في القطاع بفضل ما يوفره من خدمات سلسة وعالية الجودة، إلى جانب مجموعة رائعة من العروض ذات المحتوى المميز. ومن خلال المنصة التفاعلية التي يوفرها التطبيق، نجحنا في إضافة بعد جديد إلى تجربة مشاهدة العروض الحصرية في منصات التطبيقات النقالة. كما نعمل على إثراء مكتبة المحتوى الحصري لعام 2015 مع باقة غير مسبوقة من الأفلام والمسلسلات التي ترضي جميع أفراد العائلة".
 
واستجابة لمطالب مشتركي Go by OSN، تعمل OSN حالياً على توفير قيمة أكبر من خلال طرح العديد من الأفلام والمسلسلات الجديدة بما فيها العرض الكامل للمسلسل الأميركي Breaking Bad الحائز على العديد من الجوائز، وهو مسلسل جريمة درامي يعرض للمرة الأولى في المنطقة على منصة الهواتف النقالة. وحصد المسلسل العديد من الجوائز المرموقة خلال عام 2014 كان من بينها جائزة "غولدن غلوب" لأفضل مسلسل تلفزيوني درامي، وجائزة أفضل أداء للممثل براين كرانستون.
 
من جهة ثانية، أبرمت OSN اتفاقية مع شركة الترفيه الأميركية المعروفة "ميرماكس" لعرض 50 من أفلامها السينمائية الأشهر عبر تطبيق Go by OSN؛ ومنها Pulp Fiction، و Kill Bilبجزئيه الأول والثاني، وChicago، وThe English Patient، وGoodwill Hunting، وثلاثية أفلام الرعب Scream.
 
كما توفر خدمة Go by OSN باقة من أضخم أفلام ديزني باللغتين العربية والانكليزية لتعزيز عروضها الخاصة بالأطفال، وبذلك سيتاح لأفراد الأسرة خوض مغامرات لا تنسى مع أفلام The Lion King  Fantasia 2000 وPeter Pan Return to Neverland.
 
للاشتراك بتطبيق Go by OSN، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.go.osn.com؛ حيث يحظى كل مشترك بفترة تجريبية مدتها 7 أيام للتطبيق الذي يتوفر بقيمة لا تتجاوز 10 دولارات شهرياً، دون التزامات أو عقود مع إمكانية إلغائه في أي وقت.