مطبات ساخنة واجهت المشاهير في 2014

كايلي جينر

كايلي جينر

كيندال جينر في حفل جوائز بيلبورد الموسيقية

كيندال جينر في حفل جوائز بيلبورد الموسيقية

مجموعة مايلي سايرس

مجموعة مايلي سايرس

قبعة فاريل ويليامز

قبعة فاريل ويليامز

 عندما أخطأ جون ترافلتا في اسم المغنية إيدينا مينزيل

عندما أخطأ جون ترافلتا في اسم المغنية إيدينا مينزيل

 الكلمة الغريبة التي ألقاها الممثل ماثيو ماكونهي في حفل توزيع جوائز الأوسكار

الكلمة الغريبة التي ألقاها الممثل ماثيو ماكونهي في حفل توزيع جوائز الأوسكار

شيا لابوف

شيا لابوف

إشاعة طلاق بيونسيه وجي زي

إشاعة طلاق بيونسيه وجي زي

نستعرض اليوم حصاد 2014 الخاص بإشاعات وغرائب المشاهير، حيث تصدر بعض النجوم الصحف لأيام وأسابيع بسبب تقارير ظهر عدم صدقها لاحقا، أو بسبب جمل قالوها بطريقة خاطئة، وأيضا بسبب إطلالة غير موفقة، ومن هذه الإشاعات ما يلي:
 
إشاعة طلاق بيونسيه وجي زي:
استمرت الإشاعة طوال هذا العام، بعد أن حدثت مشادة بين أخت بيونسيه وجي زي في المصعد في أحد الفنادق، إلا أن الزوجين ظهرا معا في العديد من المناسبات طوال العام مثل حفل توزيع جوائز إم تي في وبديا سعيدين معا للغاية، ولاحقا ظهرت تقارير تشير إلى "فبركة" الإشاعة دعما لجولة الثنائي الموسيقية.
 
خطأ جون ترافلتا في اسم المغنية إيدينا مينزيل:
جون ترافلتا قدم المغنية إيدينا مينزيل باسم "أديل ديزيم"، وذلك قبل تأديتها أغنيتها الشهيرة من الفيلم الكارتوني "فروزن" في حفل الأوسكار في مارس الماضي، هذا الحدث أصبح مادة للسخرية على تويتر وأحد المعجبين قام بإنشاء حساب باسم "أديل ديزيم".
 
كلمة ماثيو ماكونهي الغريبة في الأوسكار:
ماثيو ماكونهي الممثل الموهوب حصد العديد من الجوائز هذا العام، إلا أنه لم يكن موفقاً في أي من الكلمات التي ألقاها عقب الإعلان عن فوزه، ومنها كلمته في حفل الأوسكار بعد تسلمه جائزة أحسن ممثل، حيث تخللها الكثير من المزاح وكانت غير مرتبة وفي كثير من اللحظات غير مفهومة.
 
قبعة فاريل ويليامز العملاقة:
ظهر مغني الراب فاريل ويليامز مرتديا قبعة كبيرة تجمع بين اللونين الرمادي والأخضر لأول مرة في يناير هذا العام، وذلك في حفل توزيع جوائز جرامي، وسخر العديد من المعجبين على الفيس بوك وتويتر من إطلالة فاريل ويليامز وقاموا بتشبيهه بالعديد من الشخصيات الكرتونية منها شخصية "وودي" من كارتون "توي ستوري"، القبعة من تصميم فيفيان ويستوود.
 
مجموعة مايلي سايرس الفنية الغريبة:
تتضمن عدد من المنحوتات والأشياء الغريبة الملونة، والتي كونت مجموعة "ديرتي هيبي" وهي مجموعة مايلي سايرس الفنية والتي ستعرض عام 2015 في معرض جريمي سكوت.
 
الأداء الكوميدي لصوفيا فيرغارا في حفل توزيع جوائز إيمي:
عندما قدمت الممثلة صوفيا فيرغارا رئيس أكاديمية العلوم والفنون بروس روزنبلوم ثم غادرت المنصة قام بروس بإلقاء كلمته المعتادة حول دور الفنون في نهضة المجتمعات، ثم طلب من فيرغارا العودة للمنصة مرة أخرى ليشاهدها الجمهور فعادت للمنصة وبدأت باستعراض جمالها بشكل مازح فعلق بروس على ذلك قائلاً: نحن كذلك نحرص على تقديم الأشياء الجميلة -يقصد صوفيا فيرغارا- في صناعة السينما لنحصل على رضا المشاهد، واعتبر الكثيرون هذا المشهد يمثل إساءة للمرأة وردت صوفيا فيرغارا على ذلك قائلة: " كان هذا مزاحاً ليس أكثر".
 
ماكياج كايلي جينر المبالغ فيه:
كايلي جينر عارضة الأزياء وشقيقة كيم كارداشيان، ظهرت في عدد من الصور بشفاة كبيرة بشكل مبالغ فيه مما دفع عددا من المعجبين بالسخرية من طريقة وضعها للمكياج، تقول كايلي:" أحب الشفاة الكبيرة ولا أدري لماذا يتحدث الجميع عن ذلك طوال الوقت".
 
قراءة كيندال جينر:
وجدت عارضة الأزياء كيندال جينر صعوبة في قراءة اسم إحدى الفرق الموسيقية، والتي كانت على وشك تقديمهم في حفل جوائز بيلبورد الموسيقية، جينر لم تتمكن من معرفة الاسم وطلبت من الجمهور ضاحكة أن يبحثوا عنه فيما بعد.
 
شيا لابوف طوال العام:
حصل شايا لابوف على الكثير من الدعاية السلبية هذا العام حيث تورط في فضيحة للسرقة الأدبية وكذلك حادثة ارتدائه لقناع من الورق وغيرها من المواقف الكثيرة التي مر بها لابوف وأثارت قلق المعجبين.