تعرّف إلى توائم المشاهير والنجوم

جميعنا يعرف توأم هوليود الشهي الممثلتان ماري كيت أولسون وشقيقتها أشلي أولسون، وكذلك تيا وتمارا دورهما في المسلسل التلفزيوني "سيسترز سيسترز" في التسعينيات ولكن ماذا عن النجوم الآخرين، هل تعلم أن لبعض المشاهير إخوة توأم أيضاً؟
ومنهم على سبيل المثال:
 
سكارلت جوهانسن: 
أجمل امرأة لعام 2013 طبقا لسكوير لها شقيق توأم يدعى هنتر وظهر معها في فيلم "ماني ولو"، ويتمتع هنتر بجاذبية شقيقتة حيث اختير أحد أكثر العازبين وسامة عام 2008.
 
أشتون كوتشر: 
له شقيق توأم يدعى مايكل يكبره بخمس دقائق، مايكل يعيش في منزله في ولاية آيوا وله ابن يبلغ من العمر 8 سنوات، تعرض مايكل لمتاعب صحية منذ الصغر حيث قام بعملية قلب مفتوح وهو في الـ13 من عمره، وتحدث مايكل لمجلة بيبول عن أخيه أشتون قائلا: "كان أخي بجانبي طوال الوقت وقدم لي الكثير من الحب والدعم المعنوي". علاقة أشتون وأخيه تبدو قوية فهل يكون مايكل الإشبين في زفاف أشتون وميلا؟ لا نعرف بعد.
 
كيفر سثيزرلاند: 
له شقيقة توأم تصغره بسبع دقائق تدعى ريتشيل وتعمل مشرف لمرحلة ما بعد الإنتاج، والدهما الممثل المشهور دونالد سثيزرلاند، يقول كيفر سثيزرلاند عن والدتهما: "كانت تعطينا ملابس مختلفة وليس كباقي التوائم ملابس متشابهة ليكون لكل منا شخصيته المستقلة".
 
عارضة الأزياء جزيل بوندشين:
عارضة الأزياء وزوجة اللاعب توم بريدي لها شقيقة توأم تدعى باتريشا وهى مديرة أعمال جزيل.
 
جوزيف فاينس: 
بطل فيلم" شكسبير إن لاف" والشقيق الأصغر للممثل الحائز على الأوسكار رالف فاينس له شقيق توأم يدعى جيكوب. جيكوب متزوج وله طفليين.
 
جيوفاني ريبيسي:
 ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل مسلسل "الأصدقاء" و"اسمي إيرل" له شقيقة توأم تدعى ماريساو هي مصممة ومالكة ماركة ويتلي كروس للأزياء، ماريسا متزوجة من مغني الروك بيك وظهرت في عدد من الأفلام منها "البلدة الفاضلة".
 
ليندا هاملتون: 
لها شقيقة توأم تدعى ليزلي. وقد حلت ليزلي حلت محل ليندا في أحد لقطات الفيلم الشهير "المدمر". تعمل ليزلي ممرضة.
 
جون هيدر: 
بطل فيلم "نابليون ديناميت" له شقيق توأم يدعى دان. دان متخصص في التأثيرات البصرية وعمل في فيلم كيانو ريفر "47 رونين" وفيلم الرسوم المتحركة " المنزل الوحش"، دان 36 عاما أخبر ديفيد ليترمان أنه وجون كثيرا ما يتبادلان الأدوار.
 
جيل هينيسي:
 بطلة المسلسل الشهير "لو أند أوردر" أو" القانون والنظام" لها شقيقة توأم تدعى جاكلين تعمل صحافية وتحمل شهادة الماجستير في الأدب الفرنسي.