احترسي من هؤلاء النجوم

 راسيل براند

راسيل براند

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

جون ماير.

جون ماير.

 جاك غيلينهال

جاك غيلينهال

تايلور لوتنر

تايلور لوتنر

برادلي كوبر

برادلي كوبر

كثيرا ما نسمع جملة "حياة النجم ليست ملكاً له" في الأوساط الفنية بشكل عام، لكنها تخرج من إطارها الصحيح وهو كون "فنه" ملكاً للجميع، إلى إطار تبريري لأفعاله المرفوضة، خصوصا إذا تعلق الأمر بالزوجات والصديقات والمعجبات.
 
كثير من نجوم هوليوود لم يدخلوا عش الزوجية بشكل رسمي، ومروا بتجارب كثيرة انتهت دائما بخسارة الطرف الآخر، حيث إن أغلب النجوم من ذوي العلاقات المتعددة سريعا ما تنسيهم علاقتهم الجديدة ضحيتهم السابقة.
 
أبرز نجوم هوليود الذين هم على هذه الشاكلة النجم ليوناردو دي كابريو، فهو غامض إلى حد ما في كثير من جوانب حياته، سبق له أن واعد جميلات فيكتوريا سيكريت و من بينهن هيلينا كريستنسن، ناعومي كامبيل، ايفا هيرزيغوفا، بريدجيه هول، أمبر فاليتا وبار رافائيلي، ارين هيثيرون وغيزيل بوندشن، وكان يواعد العارضة توني غارن وأشارت تقارير مؤخرا إلى انفصاله عنها.
 
أيضا من ضمن هذه القائمة برادلي كوبر، وهو أكثر الرجال إثارة فحسب، بل هو عازب حاليا وله علاقات كثيرة، حيث سبق له أن تزوج بالفعل من الممثلة جينفر ايسبوسيتو عامي 2005 و2006.
 
وكذلك تايلور لوتنر الذي سبق وواعد نجمات من أمثال ماري أفغيروبولوس وتايلور سويفت وسيلينا غوميز، لكنه لم يفكر في الارتباط رسميا حتى الآن.
 
ومن بين هؤلاء النجوم، الممثل جاك غيلينهال الذي يواعد الآن الممثلة راشيل ماكادمز، وسبق له أن واعد عدة نجمات منهن ريزي ويزرسبون، جيني لويس، ناتالي بورتمان، كيرستن دانست وآنا كيندريك.
 
النجم الكندي الأصل دريكن ما يزال عازبا، رغم مواعدته نجمات منهن ريهانا، ولم يصرح يوما بارتباط رسمي أو حتى التفكير فيه.
 
أيضا من النجوم الذين كثرت مواعدتهم للنجمات راسيل براند، وجون ماير الذي واعد جيسيكا سيمبسون، مينكا كيلي و جينفر آنيستون.