تسريبات سوني لنجوم هوليوود.. كشفت المستور!

Leonardo DiCaprio

Leonardo DiCaprio

Kanye West

Kanye West

Princess Beatrice

Princess Beatrice

Rupert Murdoch

Rupert Murdoch

Tom Cruise

Tom Cruise

Jessica Alba

Jessica Alba

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Beyoncé

Beyoncé

Angelina Jolie

Angelina Jolie

Bradley Cooper

Bradley Cooper

Christian Bale

Christian Bale

George Clooney

George Clooney

Aaron Sorkin

Aaron Sorkin

كانت حادثة قرصنة "سوني" والحصول على الكثير من المعلومات الشخصية من الهواتف الذكية لعدد من المشاهير هي الخبر الأبرز.  وعلى الرغم من أن المعلومات المسربة من داخل الهواتف الذكية لبعض المشاهير شكلت مصدرا للإحراج لهم إلا أننا تعلمنا الكثير عن عالم هوليوود السري. واليوم نسرد لكم بعض هذه الأسرار والخبايا التي كشفتها التسريبات.
 
التسريبات طالت نجوم كبار أمثال جينيفر لورينس، بيونسيه، أنجيلينا جولي، كاني وست، وجورج كلوني وغيرهم الكثير ممن وقعوا ضحية هذه الحادثة. فكاني وست مثلا ووفقا للتسريبات سيظهر في فيلم جديد العام المقبل ويشاركه البطولة في الفيلم سيث روجن وجوزيف جوردن ليفيت.
 
وفي عام 2013 دار حوار بين ماثيو نولز والد بيونسيه ورئيس شركة سكرين جيمز للإنتاج كلينت كليبر حول مدى إمكانية نجاح فيلم يحكي عن فرقة ديستني شيلد والتي انطلقت منها مسيرة بيونسيه الفنيه وقد رد عليه كلينت: "لست واثقا من نجاح ذلك". جينيفر لورينسن، إيما ستون، ميليسا مكارثي،  إيمي شومر، وليزي كبلن، من الممثلات المرشحات لفيلم جوست بوسترز، وفقا للتسريبات.
 
أيضا إيمي بسكال المدير التنفيذي لسوني اقترحت استبدال أنجيلينا جولي بجنيفر لورينس للقيام بدور كيلوبترا في فيلم جسد قصة حياة هذه الملكة. 
 
كما كشفت التسريبات أن جورج كلوني متحمس لإخراج فيلم عن أسطورة الأعلام روبرت مردوخ، وأرون سوركن أراد توم كروز أن يمثل في فيلمه الجديد وليس مايكل فاسبيندر، وقال سوركن في أحد الرسائل: "أنا لا أعرف من هو مايكل فاسبيندر هذا، ولا أظن أحدا سيهتم بفيلم قام بتمثيلة"، لاحقا قال في بريد آخر: "من يهتم مايكل فاسبيندر ممثل جيد بالفعل".
 
أيضا اكتشفنا أن جنيفر لورينس حصلت على أجر أقل من زملائها الممثلين برادلي كوبر وكريستيان بيل في فيلم "أمريكان هاسل"، كما أن الأميرة الانكليزية بياتريس تحصل على 30000 دولار سنويا من عملها كمنتج مساعد في لندن، والاسم المستعار لجسيكا ألبا في هوليوود هو "كاش موني" "وتعني "المال نقدا" وهى ليست الوحيدة من المشاهير صاحبة الاسم المستعار.
 
كذلك كشفت التسريبات أن أفلام آدم ساندلر ليست هي الأفضل بالنسبة لشركة الأنتاج، وطبقا لأحد المنتجات: "أنجيلينا جولي قليلة الموهبة وتتصرف كطفلة مدللة طوال الوقت"، كما يتم التحضير لفيلم يجمع ما بين الفيلمين الناجحين "مين إن بلاك" و" جمب ستريت"، وكان من الممكن ظهور شخصية سبايدر مان في فيلم " كابتن أمريكا: الحرب الأهلية".
 
أخيرا كشف أن أحد المنتجين عمل جاهدا لإقناع الممثل ليوناردو دي كابريو بالمشاركة في فيلم يتحدث عن السيرة الذاتية لستيف جوبز وقال له: "هذا الفيلم يمثل فرصة جيدة لحصولك على جائزة الأوسكار والتي تستحقها بجدارة".