بالفيديو: أغنيات رسمت درب نجاح أفلام العام

Thw Lego Movie

Thw Lego Movie

Thw Lego Movie

Thw Lego Movie

Mockingjay

Mockingjay

Mockingjay

Mockingjay

Lorde

Lorde

Guardians of the galaxy

Guardians of the galaxy

لا جدال أبداً أن عام 2014 حمل إلينا أعمالا سينمائية من "العيار الثقيل" إلا أن محبي الفن السابع يجمعون على الأغنيات الخاصة بالأفلام أصبحت تنافس هذه الأعمال في النجومية خصوصاً في السنوات الأخيرة.
 
فمن تربع على عرش قائمة أفضل أعمال موسيقية طبعت ذاكرتنا في أفلام هذا العام؟ إليك خياراتنا. 
 
التحية الاولى والأكيدة للنجمة لورد Lorde التي وقّعت باحساس لا مثيل له وكلمات صداها حمل اجمل المعاني في ملحمة The Hunger Games Mockingjay Part 1 من بطولة النجمة الساحرة جنيفر لورانس. لورد سطرت اسمها بقوة في الساحة الغنائية السينمائية هذا العام,.. إستمعي
إليها في هذه الأغنية (the hanging tree) من الفيلم:
 

في Guardians of the Galaxy، عمق أبعد من خيال علمي فقد نالت اغنياته من تأليف واداء Blue Swede نجاحا بارزاً. السر يكمن في "خلطة السبعينات" مع الموسيقى الحديثة ما مكنها من احتلال المراتب الاولى في قائمة الـBillboard وتحديداً اغنية Hooked on a feeling. إستمع إليها!
 

ثالث وآخر خياراتنا من الفيلم الذي طال انتظاره the LEGO movie. والى جانب ولع الصغار والكبار بهذه اللعبة التي لا تشيخ، فإن الثنائي Tegan وSara عملاً مع شبان فرقة the Lonely Island والنتيجة.. إبداع أغنيات الفيلم. وتحدياً نذكر اغنية Everything is Awesome التي تعجّ بنبضات إيجابية لا تنتهي ترجمت بملايين المشاهدات عبر "يوتيوب". شاهديها هنا.
 

أي من هذه الأغنيات نالت إعجابك أكثر؟ شاركينا رأيك.