بالأرقام: هؤلاء المشاهير الأعلى دخلا دون الـ30 عاما

تايلور سويفت

تايلور سويفت

ريهانا

ريهانا

One Direction

One Direction

justin bieber

justin bieber

jennifer lawrence

jennifer lawrence

يقال دوما أن الثروة تأتى متأخرة عن موعدها المناسب، ولكن قائمة الأعلى دخلا تحت سن الثلاثين تقول غير هذا ، فهناك لائحة طويلة من الأسماء  الشابة باتت تجنى الملايين مبكرا بفضل موهبتها أولا وقدرتها على استخدام مواقع التواصل الأجتماعى للوصول لأكبر عدد من المعجبين.
 
على رأس القائمة الصادرة عن مؤسسة فوربس المتخصصة، الفنان الكندى  الشاب المطارد من أغلب دول العالم جاستين بيبر الذى جنى هذا العام فقط 80 مليون دولار كارباح عن دجولته الغنائية العالمية.
 
تليه فى الترتيب فرقة One Direction وحصدت 75 مليون دولار هذا العام ولم يعرف هل وزعت بالتاسوى على أعضار الفريق أم أن هناك حسابات أخرى.
 
تايلور سويفت أول نجمة فى القائمة وحصدت هذا العام فقط 64 مليون دولار، وقريبا منها النجم برونو ماس بحوالى 60 مليونا، بينما تاتى النجمة السمراء ريهانا من بعيد برقم يبلغ 48 مليونا، وبعدها المثيرة للجدل مايلى سايروس التى حققت من حفلاتها الصاخبة 36 مليونا، وأول ممثلة تدخل القائمة هى جينيفر لورانس التى جنت 34 مليون دولار هذا العام من حصيلة الأفلام والإعلانات وعقود الرعاية، وتليها ليدى جاجا التى لم تحقق سوى 33 مليون دولار فقط.
 
الثروة باتت تأتى مبكرة جدا .. وهؤلاء النجوم هم الأعلى دخلا هذا العام تحت سن الثلاثين .. وهذه الرقام حصاد ارباحهم هذا العام فقط.