بالأرقام.. أغنى نجمات هوليوود

من المرات القلائل والنوادر أيضا أن تمنح البطولة المطلقة أو البطولة الوحيدة في أفلام هوليود السينمائية إلى نجمة من النجمات، دون وجود "النجم البطل"، فالبطولة النسائية في الغالب ما تأتي ثانيا، إلا أن هناك نجمات استطعن بالفعل الفوز ببطولة مطلقة في أغلب أفلامهن، الأمر الذي مكن لهن تحقيق ثروات طائلة.
 
نستعرض اليوم معا أبرز وأغنى نجمات هوليود، اللواتي جمعن ثروة بالكد والتعب والمثابرة:
 
البداية مع النجمة أنجلينا جولي، التي تقدر ثروتها منفردة دون ثروة زوجها النجم براد بيت بـ 145 مليون دولار، وأنجلينا رغم أنها ابنة أحد أبرز وأشهر ممثلي هوليود، إلا أنها شقت طريقها بنفسها حتى وصلت إلى ما وصلت إليه.
 
النجمة ساندرا بولوك، والتي تقدر ثروتها بـ 125 مليون دولار تقريبا، وتتميز ساندرا بالكثير من المواهب الرائعة، وشاركت في عدة أفلام ناجحة فنياً وتجارياً الأمر الذي مكن لها رفع سقف أجرها عاليا.
 
النجمة هالي بيري، دخلت سباق النجمات الثريات بطريقة مفاجئة للغاية، ليس هذا فحسب، بل حجم ثروتها أيضا ليس بالقليل، فوفقا للتقارير فإن ثروة هالي تقدر حتى الآن بنحو 70 مليون دولار.
 
النجمة ليندا هاميلتون التي أدت دور سارة كونور في فيلم  المدمر، ولها أعمال تلفزيونية ومسرحيات ناجحة، وكانت زوجة للمخرج الشهير جيمس كاميرون قبل أن ينفصلا، تمتلك ثروة قدرها 70 مليون دولار تقريبا.
 
النجمة سكارليت جوناسون لها العديد من الأفلام المتنوعة بحرفية عالية، التمثيل هو أحد مواهبها وليست كلها، فهي موهوبة في الكتابة وفي إخراج الأفلام القصيرة، وتمتلك ثروة قدرها 55 مليون دولار.
 
النجمة جنيفر لورانس التي تقدر ثروتها بـ 53.9 مليون دولار وهي من أبرز النجمات وأكثرهن صعوداً وتألقا على الصعيدين الفني والجماهيري، أحبها الجمهور في فيلم سلسلة رجال اكس، وفي سلسلة لعبة الجوع.
 
أما النجمة أوما ثورمان، نجمة أفلام الخيال العلمي، ولها أعمال كوميدية ودرامية، تمتلك ثروة قدرها 45 مليون دولار تقريبا
 
النجمة سيغورني ويفر، عرفها الجمهور أكثر من خلال دورها إلين ريبلي في فيلم الخيال العلمي إلين، وتقدر ثروتها بـ  40 مليون دولار.