لن تصدّقوها.. أغرب هدايا المعجبين لنجوم هوليوود

Avril-Lavigne

Avril-Lavigne

دوللي بارتون

دوللي بارتون

harry styles

harry styles

kesha

kesha

Avril Lavigne

Avril Lavigne

آنا كندريك

آنا كندريك

آنا كندريك

آنا كندريك

أريانا غراندي

أريانا غراندي

آنا كندريك

آنا كندريك

لم تجد النجمة الشابة أريانا غراندي مفرا من طلب الشرطة لأحد المهووسين بفنها، بعدما أصر على أن يرسل لها 42 كيلوغراماً من ثمرة اليقطين كهدية يومية طوال ايام الهالويون بحجة أنها تحتاج للكثير من الغذاء لتناسب القوام المثالي الذي يريده... ولكن اريانا ليست وحدها في هذا المطب فالعشرات من نجمات هوليوود سقطن ضحايا لهدايا المعجبين.
 
الشاب البالغ من العمر 29 عاماً لم يكن يرسل اليقطين فقط، ولكنه أرسل ستة كلاب ومثلها من القطط وثمان شمعات من أفخر واقدم الماركات، وخلخالا مشغولا من النحاس المطلي بالذهب، وصخورا من قمة جبال نيو هامبشاير قال أنه كسرها بنفسه، وقد عجزت الشرطة عن توجيه اتهام له ولكنها هددته بمقاضاته بتهمة التحرش إذا أرسل هدايا أخرى لإريانا.
 
أغرب هدية في تاريخ المشاهير تلقتها النجمة دوللي بارتون بعد إطلاق أغنيتها الشهيرة "جولين"، فقد تركت إحدى المعجبات إبنتها التى تحمل نفس الأسم كهدية على الباب، ولم تستطع دوللى قبول الهدية بالطبع وقامت بإيداعها إحدى دور الرعاية بعدما فشلت الشرطة في العثور على المعجبة.
 
النجمة الشابة آنا كندريك ليست أسعد حالاً، فقد تلقت هدية قرطين كبيرين مرصعيم بالماس، مع رسالة طويلة جدا من المعجب يطالبها بتسليم أحد القرطين لحبيبته التي تعاني من سكرات الموت، وما كان منها الا أنها أعادت الهدية لصاحبها لأنها بحسب قولها لا تتحمل رؤية شخص يموت!!
 
المطربة الجميلة أفريل لافين تلقت أكثر الهدايا رعبا من معجب متيم في اليابان، سافر خصيصا ووصل إلى منزلها ليمنحها "أرنبا ميتا" قال أنه كان صديقه الأقرب لقلبه، ويريده أن يستكمل حياته الأخرى فى منزلها، وهى بالطبع أسعد حظا من حائز الأوسكار الموسيقى جيتو ليتو الذى تلقى هدية عبارة عن أذن بشرية مع رسالة قصيرة كتب فيها هل أنت مهتم لنرسل لك البقية!!
 
النجمة الجميلة داعبت جمهورها مرة وطلبت هدية عجيبة، وفي اليوم التالى مباشرة تحول منزلها لمزرعة زواحف، مع العشرات من العلب المليئة بالأسنان، ومن بعدها توقفت عن طلب الهدايا.
 
الهدايا العجيبة ليست حكرا على النجمات فقط فمعشوق المراهقات هاري ستايلز تلقى هو الآخر وسادة مكتوب عليها اسمه واسم المعجبة، ولكن كان عليه أن ينام على الوسادة يوميا ويرسل لصاحبتها الصورة حتى يحتفظ بالهدية!!