بالفيديو: براد بيت يبصق في وجه مذيع على الهواء

لكل نجم من النجوم حياته الخاصة وطبيعته البشرية خلف الكاميرا، قد يكون عصبيا ومتهورا أو خجولا، لكن الوقوف أمام الكاميرا شيء آخر، فهو يتقمص الدور الذي يلعبه إن كان تمثيلا، أو يظهر أفضل ما عنده إن كان يجري لقاء ويتحدث عن نفسه.
 
لكن بعض المواقف قد تغير من طبيعة النجم وتخرجه عن طوره، وهذا ما حدث فعلا مع نجم هوليوود براد بيت، الذي قام ببصق العلكة على وجه مقدم برنامج "بين اثنين من المشاهير" الذي تتمحور فكرته حول استضافة أحد النجوم، وإلقاء أسئلة جريئة عليه.
 
مقدم البرنامج أراد استفزاز براد منذ بداية الحلقة، ووجه له العديد من الأسئلة الغريبة، فقال له إنه يعيش في ظل زوجته أنجلينا جولي، في تلميح واضح لتمتعها بجماهيرة وشهرة أكثر منه، وهو الأمر الذي تقبله براد بصدر رحب.
 
إلا أن المذيع دخل في نقطة أكثر سوداوية في حياة براد وأنجلينا، حين سأل كيف تقابلا للمرة الأولى، وهل كان لقاءهما الأول رومانسيا، مثل لقاء شخصية روس ورايتشل من مسلسل "فريندز"، حيث كانت تقوم جينفر أنيستون، زوجة براد بيت السابقة، بدور رايتشل في المسلسل الشهير، ففهم براد مقصد المذيع فقام ببصق العلكة في وجهه، ثم نظر إلى الكاميرا وقال: "السؤال التالي؟".