نجوم فاجأوا جمهورهم بالزواج سراً

Jay-Z and Beyonce

Jay-Z and Beyonce

Brad Pitt and Angelina Jolie

Brad Pitt and Angelina Jolie

Halle Berry and Olivier Martinez

Halle Berry and Olivier Martinez

Jay-Z and Beyonce

Jay-Z and Beyonce

Jay-Z and Beyonce

Jay-Z and Beyonce

Kerry Washington and Nnamdi Asomugha

Kerry Washington and Nnamdi Asomugha

Kerry Washington and Nnamdi Asomugha

Kerry Washington and Nnamdi Asomugha

Halle Berry and Olivier Martinez

Halle Berry and Olivier Martinez

Halle Berry and Olivier Martinez

Halle Berry and Olivier Martinez

Ben Affleck and Jennifer Garner

Ben Affleck and Jennifer Garner

Ben Affleck and Jennifer Garner

Ben Affleck and Jennifer Garner

Brad Pitt and Angelina Jolie

Brad Pitt and Angelina Jolie

Brad Pitt and Angelina Jolie

Brad Pitt and Angelina Jolie

Ben Affleck and Jennifer Garner

Ben Affleck and Jennifer Garner

تحظى زيجات النجوم والمشاهير بقدر كبير من الاهتمام وآخر هذه الزيجات زواج النجم جورج كلوني وأمل علم الدين، حيث تتواصل أصداء هذا الزواج إعلاميا وجماهيرا، إلا أن بعض النجوم خالفوا القاعدة، وقرر اتمام الزيجات في جو من السرية حتى فجاءوا جماهيرهم بزواجهم، ومن بين هؤلاء النجوم:
 
نجم هوليود الممثل والكاتب والمخرج بين أفليك والنجمة جينفر غارنر، حيث تزوجا سراً في العام 2005 في حفل حميم خاص في تركس وكايكوس، ولديهما حتى الآن 3 أبناء.
 
نجم الموسيقى العالمية جاي زي والنجمة بيونسيه، لم يتم تأكيد خبر زواجهما إلا بعد مرور بضعة أشهر على زفافهما، حيث يميل الاثنان إلى فصل حياتهما الشخصية عن سيرتهما الفنية، لديهما طفلة وحيدة "ايفي بلو" وأفرجت بيونيسه منذ أيام فقط عن أول صور لزفافها على جاي زي.
 
النجمة هالي بيري، وأوليفر مارتينيز من النجوم الذين اختاروا لأنفسهم السرية التامة، حيث تزوجا سراً في يوليو عام 2013 في بيت ريفي ضخم في فرنسا. 
 
كذلك كيري واشنطن وننامدي أسوموغا، فوجئ الجميع بنبأ زواجهما، حيث لم يتم نشر أي أخبار بخصوص مواعدة كيري لأسوموغا، إذ يبدوا أنها تطبق المثل القائل "داري على شمعتك تقيد" إلى أن تم الاعلان فيما بعد عن زواجها من لاعب كرة القدم بشكل رسمي.
 
أخيرا وليس آخرا، نجما هوليود السوبر براد بيت وأنجلينا جولي، فرغم علاقتهما الطويلة وأسرتهما الكبيرة، ورغم مطاردة الصحافة وتوقعاتها بمواعيد ومكان زواجهما، فاجأ النجمان الجميع بإعلان زاوجهما رسميا حيث أقاما زواجا وسط حالة من الهدوء والخصوصية في منزلهما الريفي الضخم في فرنسا يوم الـ23 من شهر أغسطس الماضي.