أسرار غياب براد وبن أفليك وريان غوسلينغ عن زفاف جورج كلوني

براد بيت وكلونى

براد بيت وكلونى

ريان وجورج

ريان وجورج

بن أفليك وكلونى

بن أفليك وكلونى

هي: عمرو رضا
 
رغم حضور 130 من اشهر نجوم هوليوود ورجال الإعلام والمجتمع، حفل الزفاف الساحر لأشهر عازب فى تاريخ السينما الأميركية جورج كلوني، إلا أن الأنظار كلها كانت متعلقة  بثلاثة نجوم هم بن أفليك وبراد بيت وريان غوسلينغ  الأصدقاء الأقرب لقلب النجم الكبير،  وتوقع الجميع حضورهم ولكنهم غابوا... ووراء كل غياب سر.
 
بن أفليك كان شريك كلوني على منصة الأوسكار بعدما نالا معا الجائزة عن فيلم آرغو، وتوقع الجميع أن يكون في مقدمة الحضور، ولهذا خرج بنفسه ليشرح سر الغياب مؤكدا أنه مرتبط بعمل يعصب تأجيله في كندا، ولكنه يشارك العروسين السعادة، وسيرسل هدية خاصة للاعتذار عن عدم الحضور.
 
براد بيت الذي رهن سابقا زواجه من أنجلينا جولي بحضور زواج صديقه الأقرب كلوني، حنث بالوعد وتزوج أنجلينا في غياب جورج، ثم خالف كل التوقعات ولم يحضر حفل الزفاف رغم أنه متواجد في أوروبا، حيث يقوم بمهمة تصوير برفقة أنجلينا فى مالطا، ويقال أنه متفرغ تماما لفيلمه الجديد، ولا يستطيع مغادرة الديكورات، كما أنه لم يستطع حجز طائرة خاصة تقله برفقة أنجلينا والأطفال لحضور الحفل، بينما ألمح البعض أن براد محرج من صديقه لأن أنجلينا رفضت دعوته لحضور حفل زفافها الذي عقد سرا فى فرنسا.
 
ريان غوسلينغ لا يحتاج لأعذار فهو لا يغادر منزله لأى سبب بعدما رزق مؤخرا بطفلة من إيفا منديز، واعلن بوضوح أنه لن يسافر إلى أي مكان الا برفقة ابنته..
 
ثلاثة نجوم من أقرب أصدقاء كلوني غابوا عن حفل الزفاف ووراء كل غياب سر.