لماذا هاجم "مجنون المشاهير" كيم كارداشيان؟

شن أحد الصحافيين غير المعروفين هجوما مباغتا على نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال وجودها في باريس... وكان السؤال هل كانت ملابس كيم الضيقة المثيرة وراء هذا الهجوم، أما أنها هواية لدى هذا الصحافي في الهجوم على مشاهير النجوم، مثلما فعلا من قبل مع براد بيت، برادلي كوبر، ليوناردو دي كابريو، ويل سميث وممثلة المسلسل الشهيرUgly Betty.
 
واعترف الصحافي الأوكراني فيتالي سيديوك الذي هاجم على كيم أثناء ذهابها مع زوجها كاني ويست لحضور عرض أزياء  Balmain يوم الخميس حيث حاول أن يجذبها من ساقيها، أنه كان يريد أن يفعل ذلك مع كاني ويست ويقوم بعناقه، ولكنه توخى الحذر مخافة تهور كاني – الذي سبق له أن ضرب أحد المصورين الذي كان يطارده هو وكيم-، فاختار هذه المرة جذب كيم من ساقيها.
 
يذكر هنا أن فيتالي سيديوك سبق له أن تلقى صفعة من ويل سميث حين حاول تقبيله قبل العرض الأول للجزء الثالث من سلسلة "مين إن بلاك" في موسكو.
 
كما أنه وجه بنفسه صفعة لبراد بيت أثناء حضوره برفقة أنجيلينا جولي لعرض فيلها "نيليفسنت"، وأصدرت شرطة لوس أنجلوس أمراً بتقييده وحكم عليه بثلاث سنوات والمراقبة الجبرية و20 يوماً من أعمال الخدمات العامة، وفرضت المحكمة على سيديوك علاجاً نفسياً، ومنعته من الاقتراب من براد وأنجلينا، كما عليه أن يمتثل لحدود معينة خلال كل الفعاليات التي يشارك فيها مشاهير والابتعاد عن المجمع الذي يضم مسرح "دولبي ثياتر" حيث ينظم كل سنة حفل توزيع جوائز "أوسكار".
 
كذلك تمكن سيديوك من التسلل إلى داخل حفل وتمكن من المشي على السجادة الحمراء إلى جانب كاتي بيري، قبل أن يأخذ مقعده في الصف الثاني وراء جاستين تيمبرليك، وتمكن من الصعود إلى الخشبة، بينما كانت جنيفر لوبيز تسلم جائزة غرامي لأفضل ألبوم بوب لأديل، وتمكن من أخذ لقطات مع نيكول كيدمان.
 
أما موقفه مع ليوناردو ديكابريو فكان ضمن فعاليات مهرجان Santa Barbara السينمائي حيث اندفع إليه وجلس على ركبتيه أمامه وقام باحتضانه من وسطه وقرر أن يحمله، وكان قبلا قد اعترض طريقه أثناء توجهه للحصول على جائزة تكريمه، وكذلك أيضا اصطاد الصحافي النجم برادلى كوبر أثناء حفل توزيع جوائز "SAG" في موقف مشابه.