أشهر المشاهير الذين فقدوا أوزانهم

هناك الكثير من نجمات ونجوم هوليوود الذين تغير شكلهم بسبب فقدهم لأوزانهم، من آدم ريتشمان إلى ميرندا لامبرت، وجميعهم أما ذهبوا إلى الصالات الرياضية أو يتبعون حمية غذائية قاسية للتخلص من الوزن الزائد، هؤلاء المشاهير الذين ودعوا أجسادهم القديمة ليظهروا بمظهر جديد كليا قد غيروا نظامهم كليا، ومنهم:
 
آدم ريتشمان صاحب عرض Man vs Food، أصبح عرضه الآن يدور حول الرجل مقابل السيطرة على ضرر وسائل الإعلام الإجتماعية فقد استخدم ريتشمان كلمات مثل "روح النحافة" وهو يروج لمظهره الجديد على إينستاغرام.
 
ميراندا لامبرت أصبحت تعلن عن المكسرات والعصير الأخضر الصحي، للحصول على وزن مثالي على الرغم من أن نجمة موسيقى الريف مازالت تأكل الدجاج المحمر ولكنها قد خسرت حوالي 20.4 كيلوغرام من وزنها.
 
كريستينا أغيلرا التي حصلت على مدربة للياقة البدنية واليوغا، والتي تعلمت اليوغا بالأخص للتخلص من وزنها الزائد واعتمدت عليها من لعبة الفيديو التي تسمى Street Fighter والتي تحولت فيما بعد إلى فيلم تليفزيوني.
 
كلوي كارادشيان تربت على فقدان الوزن بعلاج الكرات والملاكمة والتي تتطلب الكثير من النشاط البدني, حيث تستخدم أولا كرات الوزن الثقيل ثم الملاكمة.
 
أما سنوكي فزعمت أنها تتناول حبوب Zantrex لحرق الدهون والهرمونات الموجودة في الغدد التناسلية، كما أنها دعمت أيضا تناول الفستق لخسارة الوزن.
 
إيما ستون التي تدعي دائما أن حفاظها على الوزن يعتبر صراع بالنسبة لها، واعتمدت على المشي كثيرا والحركات البهلوانية التي تقوم بها في الأفلام لخسارة وزنها.
 
وسلكت تايلور سويفت طريقا أخر لخسارة وزنها وهو متابعة الصالات الرياضية في مانهاتن حيث، اتبعت بعض التمارين للحفاظ على ساقيها طوال القامة لتظهر في مجموعة جديدة من أغنياتها القادمة.
 
واتبعت نجمة الغناء بيونسيه نظاما غذائيا نباتيا للتخلص من وزنها الزائد بطريقة طبيعية يعتمد فقط على الخضروات النيئة.