جينيفر لورانس تبحث عن هاكر "فبرك صورها المشينة"

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

 هذه الصورة لجينيفر لورانس أعاد الهاكرز تركيبها لتبدو فاضحة

هذه الصورة لجينيفر لورانس أعاد الهاكرز تركيبها لتبدو فاضحة

 كيت ابتون

كيت ابتون

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

هى: عمرو رضا
 
إحذري من رسائل الهاتف الغامضة أو المريبة، فقد تعرضت النجمة جينيفر لورانس لقرصنة من هاكر إستولى على كل محتويات هاتفها المحمول ونشر لها صورا مشينة، إدعى أنها من تصويرها، بينما أكدت في بيان رسمي أن الهاكر فبركها بالكامل باستخدام صورا أصلية كانت مخزنة على هاتفها.
 
القرصان الذي تمكن من غزو الهواتف المحمولة لأكثر من 100 من جميلات هوليوود ، كرر التجربة نفسها مع العارضة الشهيرة كيت إبتون وسكارليت جوهانسون والممثلة ماري إليزابيث، والنجمة أريانا غراندي، ولكن جينيفر وحدها من قررت التحرك سريعا لمواجهته فقد أبلغت إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً فيسبوك وتويتر وإنستغرام أن هاتفها تعرض للقرصنة وطلبت منها إغلاق أي حساب ينشر لها صورا مفبركة، والإبلاغ عن صاحبه بتهمة انتهاك خصوصياتها.
 
وأكدت جينيفر أن الصور الفاضحة المنسوبة لها "مفبركة" وتم التعديل عليها بعد سرقة الصور الأصلية من هاتفها، وبدأت منذ مساء أمس بنشر نسخ جديدة من الصور الأصلية قبل تعديلها لإثبات صدقها، ولكن المتحدث باسمها اعترف بأن بعض هذه الصور صحيحة وناشد معجبيها عدم مشاركة هذه الصور المشينة لأنها تسيء إليها.
 
يذكر أن قائمة الضحايا قد تضم الأيام القادمة النجمة كيم كارداشيان وسيلينا غوميز، بعدما كشف موقع متخصص فى تحميل الصور أن الهاكر المجهول بدأ فى تحميل صورا جديدة لما يقارب 101 نجمة من أشهر نجمات هوليوود.