نجمات من ذهب على منصة تتويج جوائز إيمي

أسرة مسلسل Breaking Bad

أسرة مسلسل Breaking Bad

اسرة مسلسل Modern Family

اسرة مسلسل Modern Family

أليسون جاني

أليسون جاني

Sarah Silverman

Sarah Silverman

Kathy Bates

Kathy Bates

Jessica Lange

Jessica Lange

Julia Louis-Dreyfus

Julia Louis-Dreyfus

Julianna Margulies

Julianna Margulies

Anna Gunn

Anna Gunn

هي: عمرو رضا
 
على منصة التتويج بأكبر الجوائز الفنية تتلاشى الأضواء عن كل أركان المسرح لتصوب بهجتها على النجمات الذهبيات الفائزات بجوائز أفضل ممثلة وممثلة مساعدة... وفي حفل توزيع جوائز إيمى كانت الأضواء كلها من نصيب أبرز نجمات الدراما التليفزيونية بينما اكتفت نجمات السينما بأضواء السجادة الحمراء فقط.
 
للمرة الثالثة على التوالي فازت الممثلة جوليا لوي دريفوس بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل  'Veep' "فيب" التي تؤدي فيه دور نائبة رئيس الولايات المتحدة.
 
بينما فازت Julianna Margulies  جوليانا مارغليس بجائزة افضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها كمحامية في مسلسل " 'The Good Wife". وسبق ان فازت بالجائزة العام 2011.
 
النجمة Allison Janney أليسون جاني محترفة الفوز بجوائز الدراما التليفزيونية وهذا العام حصدت جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى مسلسل " Mom". 
 
وحازت بطلة مسلسل Breaking Bad أو التحول للأسوأ  آنا جون Anna Gunn على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل دراما.
 
النجمة Jessica Lange  جيسكا لانغ حصدت جائزة أفضل ممثلة فى مسلسل قصير عن دورها فى 'American Horror Story' أو قصة رعب أميركية، كما فازت Kathy Bates كاثي بيتس بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن العمل نفسه.
 
سارة سيلفرمان  Sarah Silverman كانت نجمة من نوع خاص فقد تألقت بعد فوزها بجائزة أفضل نص وسيناريو وحوار عن عملها 'We Are Miracles' او "نحن معجزة".