إنستغرام نجمات هوليوود يتمرد على الجمال

Nina Dobrev

Nina Dobrev

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Sofia Vergara

Sofia Vergara

Megan Fox

Megan Fox

Cara Delevingne1

Cara Delevingne1

Amy Adams1

Amy Adams1

Cara Delevingne

Cara Delevingne

Amy Adams

Amy Adams

هى: عمرو رضا
هن أجمل جميلات العالم وأيقونات الموضة، ولكنهن أيضا "مجرد بشر" من حقهن ممارسة الحياة بعيدا عن متطلبات "الأضواء" يلعبن الكرة، يرسمن الرسوم الضاحكة، يطالعن الصحف، يلتهمن البيتزا... والجديد إنهن بدأن مشاركة الجماهير هذه التفاصيل الصغيرة التي تؤكد أنهن فى النهاية مجرد بشر من حقهن التمرد على "الصورة الأسطورية للجمال" التي صنعتها أضواء هوليود.
 
هل يمكنك الحفاظ على المقاس "زيرو" (صفر) لضمان البقاء على قمة العارضات الأكثر طلبا، وفي الوقت نفسه تلتهمين البيتزا؟ العارضة الشهيرة Cara Delevingne كارا ديلفينج فعلتها وحرصت على شراء البيتزا علناً واحتضنتها حتى وصلت لسيارتها ورفضت مشاركة معجبيها صورها وهي تلتهم البيتزا.
 
النجمة Reese Witherspoon ريز ويذرسبون أثبتت أنها من جيل النجمات المثقفات المنتمي للمطبوعات الورقية، برغم انتشارها الواسع على مواقع التواصل الاجتماعى، كما أثبتت أنها لا زالت تتابع أغلب الإصدارات، ونشرت صورتها بطلة عملية جدا وهى تنتقي أربعة أعداد من مجلاتها المفضلة من إحدى منافذ بيع الصحف في بيفرلي هيلز، ولكنها رفضت مشاركة جماهيرها أسماء هذه المطبوعات.
 
الرقيقة جدا Nina Dobrev نينا دوبريف فى مهب الشائعات منذ شهر مضى بسبب هروب  ثلاث عشاق من حياتها في فترة قصيرة جدا، وهى لم تعلق على هذه الشائعات مباشرة، وإنما ذهبت لمرافقة جيمي فالون مقدم برنامج The Tonight Show وقررت مشاركته لعبة الكرة الطائرة وصوبت كرتها بقوة نحو الجمهور، هل وصل الرد؟
 
نجمة سلاحف النينجا Megan Fox ميغان فوكس، من أجمل جميلات العالم، ولكنها راغبة فى مشاركة معجبيها مواهبها الأخرى ومنها الرسم، وأكدت أنها قادرة على التعبير عن كل انفعالاتها بالرسوم الضاحكة.
 
هل هناك شك فى أن الرائعة Sofia Vergara صوفيا فيرجارا جميلة؟ لا أظن... ولكنها أرسلت للجميع رسالة تحوي ألغاز حول ان الجمال "صنعة" يمكن لبعض الجميلات الحقيقيات أن يظلمن لمجرد أنهن لا يعرفونها. ولهذا شاركت جمهورها صورة وهى تلطخ وجهها بأحمر شفاة بصورة طفولية... شاهدي الصور مجددا وأبلغينا هل لا زالت صوفيا جميلة؟
 
الممثلة المبهرة Amy Adams إيمى آدامز كشفت للمرة الأولى عن حاجتها للمزيد من الرياضة للتخلص من وزنها الزائد، ونشرت صورها وهى تمارس رياضة المشي وتتحدث فى هاتفها لتصدم الجميع.. ولكن ماذا يهم غير أنها سعيدة!!
 
الجمال... سر ومن المؤكد أن نجمات هوليوود جميلات حتى وهن يتمردن على صورهن.