بالصور: 5 "كيت" يتنافسن على عرش الجمال

هى: عمرو رضا
 
هل اسم "كيت" هو كلمة السر فى جمال المشاهير؟... فبين كل الأسماء يبدو هو الأوفر حظا على كل قوائم أجمل نساء وأكثرهن إثارة، ستجده يضيء سماء العائلات الملكية، وقاعات السينما وعروض الأزياء الكبرى... وستكتشف دوما أن داخل كل حرف.. سحر إكتشفناه فى خمسة هن كيت ميديلتون، كيت ابتون، كيت وينسلت، كيت مارا، كيت هيدسون، مع الاحترام للعارضة الأيقونة كيت موس فهى خارج التصنيفات.
 
إذا كنت لا تصدق ان السحر يكمن فى الأسم فيمكنك تتبع مسيرة النجمة البريطانية كيت وينسيلت التى سحرت الناس وهي رشيقة، وثم وهي تعاني البدانة، ويتغزل الجميع في جمالها وهي مجهدة وهي حامل، وفى كل الأحوال هى تملك جسدا مؤمناً عليه بمائة مليون دولار، والعشرات من الجوائز والأوسمة، والأهم أنها لا زالت صاحبة أفضل "جمال طبيعي في العالم" منذ تم اختيارها عام 2009 لامتلاكها "ملامح إنكليزية جميلة أصيلة من دون الحاجة إلى وضع الكثير من مساحيق التجميل كي تبدو مذهلة".
 
أطلبي من عشرة من أصدقائك كتابة اسماء أجمل خمس نساء فى العالم... والمؤكد أن عارضة الأزياء الأمريكية كيت إبتون ستكون داخل الترتيب، لم لا وهي ضمن العشر الأوائل فى معظم قوائم أكثر نساء العالم إثارة منذ عام 2012 وحتى الان.
 
القائمة السابقة قد تخلو من اسم النجمة كيت مارا، ولكن اسمها موجود بلا جدال فى قوائم الجاذبية والأناقة، وهذه النجمة أكبر دليل على أن اسم كيت له دلال خاص، فهي متوسطة الجمال، ولكنها فائقة الجاذبية وأناقتها منحتها أدوار البطولة فى العشرات من الأفلام التى ترفع لافتة للجميلات فقط.
 
دوقة كمبريدج كيت ميديلتون مصنفة فى المركز الحادي عشر، ضمن أجمل نساء العالم، ولكنها الأولى بلا منازع كصاحبة أجمل شعر، وأجمل أنف، كما أنها واحدة من أكثر مشاهير العالم تأثيرا فى حركة الموضة العالمية... وهي بلا جدال أجمل زوجات أمراء العائلات الملكية فى العالم وأكثرهن شهرة.
 
النجمة كيت هدسون صاحبة مزيج لا يقاوم من الجمال الأميركى الصاخب والملامح الرومنسية،  وهو ما جعل مليون شخص حول العالم يختارونها على صدارة قائمة أجمل 100 شخصية في العالم وفقا لاستطلاع "بيبول" لأن الجمال الطبيعي الذي تمثله هو أحدث صيحات الموضة حاليا" وقد ردت على اختيارها بقولها إنها لا تتذكر آخر مرة وضعت فيها طلاء أظافر أو استخدمت فيها إحدى أدوات تجميل الوجه.
 
خمسة "كيت" يتنافسن على عرش الجمال... لا أدري هل السر فى جمالهن أم فى الاسم؟